العناوين الرئيسيةرياضة

اللاعبون السوريون يبصمون السبت بالملاعب الخليجية

بصم اللاعبون السوريون المحترفون في الخليج بشكل واضح، في مباريات فرقهم والتي أقيمت يوم السبت.

وقاد عمر السومة هداف “الأهلي” السعودي فريقه للانتصار على “الشرطة” العراقي، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وانتهى اللقاء بين الفريقين السعودي والعراقي، بفوز “الأهلي” بهدفين لهدف، سجل أحدهما عمر السومة، فيما سجل “للشرطة” جناحنا الدولي فهد اليوسف.

واحتل “الأهلي” بانتصاره المركز الثاني خلف “استقلال طهران”، معززا حظوظه بالتأهل للدور القادم، ورفع السومة رصيده من الأهداف إلى 4 في وصافة الهدافين، فيما غادر “الشرطة” العراقي البطولة مبكرا.

وكان عزز “الوحدة” الإماراتي من حظوظه بالتأهل للربع نهائي، بعد انتصاره الجمعة بهدف عمر خريبين على “الريان” القطري، ليرفع من رصيده إلى سبعة نقاط، خلف المتصدر “برسبوليس” الإيراني.

ووقع مهاجمنا علاء الدالي على هدف انتصار فريقه “العربي” على حساب “الشباب” في الدوري الكويتي لكرة القدم.

وسجل الدالي هدفه في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليتربع رفقة مدافعنا أحمد الصالح مع نادي “العربي” على قمة الدوري الكويتي برصيد 32 نقطة.

وفي الدوري البحريني، قاد مهاجم منتخبنا عبد الرحمن بركات فريقه “المحرق” للانتصار على “الأهلي” بثلاثية مقابل هدف، بتوقيعه على هدفين من الأهداف الثلاثة.

وعزز “المحرق” بانتصاره من تواجده في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري، ليواصل محترفانا فارس ارناؤوط وعبد الرحمن بركات من تألقهما مع الفريق الأحمر.

يذكر أن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، ستلعب الاثنين والثلاثاء، حيث يواجه “الوحدة” الإماراتي “برسبوليس” الإيراني، و”الأهلي” السعودي “استقلال طهران” الإيراني، و”الشرطة” العراقي “لخويا” القطري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى