العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على سارقين بناحية قارة بريف دمشق

ألقت شرطة ناحية قارة بريف دمشق القبض على سارقين بالجرم المشهود خلال تنفيذهما عمليات سرقة .

وقال موقع وزارة الداخلية إن ” شرطة ناحية قارة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (فايز . ف) بالجرم المشهود أثناء إقدامه على محاولة سرقة إحدى الدراجات النارية ليلاً داخل مدينة قارة والمطلوب بإذاعة بحث سابقة بجرم السرقة”.

كما ألقت “القبض على المدعو (محمد . ا) أثناء قيامه ببيع أسطوانتي غاز منزلي مسروقتين لإحدى المحلات في المدينة”.

وتابع موقع الوزارة “تم إحضارهما إلى مركز الناحية وبالتحقيق مع المقبوض عليه فايز اعترف بإقدامه على سرقة مبالغ مالية كبيرة من عدة سيارات كانت متوقفة أمام استراحة أبو العز”.

وأكمل موقع الوزارة “وسرقة محلات لبيع قطع غيار السيارات عن طريق الكسر والخلع وسرقة دراجات نارية ليلاً من أمام منازل المواطنين داخل مدينة قارة وسرقة مضخات مياه وأكبال كهربائية داخل المزارع المحيطة”.

وأفاد موقع الوزارة “وبالتحقيق مع المقبوض عليه محمد اعترف بإقدامه على سرقة 8 بطاريات من السيارات المركونة أمام منازل المواطنين في مدينة قارة و3 أسطوانات غاز منزلي من داخل المنازل وسرقة محتويات محلات مخصصة لبيع المواد الغذائية وسرقة مولدات كهربائية من المزارع” .

ونوه موقع الوزارة إلى أن “كلاهما قاما ببيع قسم من المسروقات وعثر بحوزة المقبوض عليه فايز على موس كباس ومبلغ مالي قدره ٩٥٠٠٠ ألف ليرة”.

يذكر أنه تم استرداد قسم من المسروقات سلمت لأصحابها أصولاً ومازالت التحقيقات مستمرة وتم تنظيم الضبط اللازم بحقهم وإحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى