محليات

كهرباء حماة: إنهاء صيانة محطة تحويل أفاميا

قال مدير الشركة العامة لكهرباء حماة محمد الرعيدي أن ورش المديرية أنهت أعمال صيانة محطة تحويل أفاميا باستطاعة 66/20 ك.ف والتي تغذي منطقة الغاب بالطاقة الكهربائية.

وبين المهندس الرعيدي أن أعمال الصيانة شملت إصلاح أعطال البارات في المحطة وتجهيزاتها الكهربائية والتحكمية، لافتا إلى أن ورشات شركة الكهرباء أنهت أيضا أعمال استبدال شبكات التوتر المنخفض في أحياء الشريعة والقصور والحميدية بمدينة حماة التي تضررت نتيجة الحمولات الزائدة من جراء الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.

وأوضح الرعيدي انه تم تركيب لوحة توتر منخفض باستطاعة 1250 ك.ف بمركز تحويل الحبال بحي النصر ولوحتي توزيع أرضية وجدارية توتر منخفض في حيي النصر وعين اللوزة بمدينة حماة للتخفيف من الحمولات، إضافة إلى استبدال لوحة توتر باستطاعة 800ك.ف بدلا من محولة محروقة في قرية كفرعميم بريف حماة.

وأشار الى أن الورشات عملت على استبدال ثلاث محولات كهربائية في مختلف مناطق المحافظة الأولى في بلدة الشيحة بريف حماة باستطاعة 400 ك.ف.أ، والثانية في مزرعة الجومة بريف سلمية باستطاعة 200ك.ف.أ، والثالثة في بلدة كرناز بريف حماة الشمالي باستطاعة 200ك.ف.أ بدلا من محروقة.

وكانت ورشات الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة أنهت الأسبوع الماضي أعمال استبدال محولات التيار في محطة تحويل مصياف باستطاعة 66/20 ك.ف.أ لخلية خط مريمين للتوتر المتوسط 20 ك.ف المغذي للريف الجنوبي من منطقة مصياف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى