ثقافة وفن

باسل خياط ينفي قيامه بطرد سارة التونسي من مسلسل “حرب أهلية”

نفى الممثل السوري باسل خياط أن يكون سببا في طرد الممثلة سارة التونسي، من تصوير المسلسل المصري “حرب أهلية”.

وقال خياط في تصريح لبرنامج “ET بالعربي”: شو هالحكي ! مافي هيك شي كصيغة خبر، انا مالي علاقة بكل القصة، وبالنسبة لهاد الموضوع الشركة هي الي بتصرح”.

وكان موقع “أخبار اليوم” المصري قال إن: “الشركة المنتجة للعمل استبعدت الممثلة سارة التونسية بعد مشاكلها الكثيرة مع كوادر العمل، والتي كان آخرها مع الممثل باسل خياط”.

وأضاف الموقع إن: “باسل خياط لقن سارة التونسية درسا في الأخلاق، بعدما تعاملت معه بطريقة سخيفة”.

وأوضح منتج المسلسل جمال العدل في حديث لموقع “مصراوي” أن :”شركة العدل جروب المنتجة للعمل، استبعدت سارة التونسي لأنها عملت مشاكل”.

وتابع العدل :”لم تقدم سارة التونسي تصاريح وورق نقابي كان يجب أن تقدمهم للشركة حسب تعليمات نقابة المهن التمثيلية، رغم وعودها المتكررة بتأمين الأوراق اللازمة”.

وأعلنت الشركة المنتجة عن حلول الممثلة المصرية أروى جودة مكان سارة التونسي لإكمال مشاهد العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وكانت الشركة المنتجة استعانت بسارة التونسي بديلة عن المغنية هيفاء وهبي، والتي كان من المفترض أن تشارك كلا من يسرا وباسل خياط أدوار البطولة.

يذكر أن باسل خياط سبق وقدم أدوارا عديدة في الدراما المصرية أبرزها في مسلسل “طريقي” الذي لعب فيه دور البطولة مع المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى