العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مدير الصيانة في محافظة دمشق: معظم شوارع دمشق “تعبانة” وخلال 4 أشهر “ستزفت”

أكد مدير الصيانة في محافظة دمشق اسماعيل قطيفاني لتلفزيون الخبر أن معظم شوارع العاصمة “تعبانة” ووعد أنه سيتم تزفيتها خلال أربعة أشهر.

أكد مدير الصيانة في محافظة دمشق أنّ “المحافظة لن تترك أي شارع في العاصمة دمشق دون “زفت”، وخلال أربعة أشهر ستكون جميعها بحالة جيدة جداً”.

وجاء حديث قطيفاني، رداً على شكاوى أهالي منطقة برزة على “حالة الطريق الذي يمتد من منطقة عش الورور إلى داخل البلد حتى إشارة المرور، والذي تم قشطه منذ أسابيع ومليء بالحفر “.

وأوضح الأهالي أنّه “تم حفر الطريق على مسافة طويلة من مؤسسة الكهرباء والتي قامت بتنفيذ خط كهربائي هناك ولم تقوم بتزفيته”.

وأشار مدير الصيانة إلى أنّ “السيارات التي تنقل مادة الزفت الأسود، بدأت الأربعاء 10 الجاري، بنقل المادة إلى المنطقة بدءاً من جوبر (منطقة 8 آذار ) وخلال عشرة أيام سيكون الطريق جاهز”.

وأوضح قطيفاني في حديثه” أنّ الأغلبية من شوارع محافظة دمشق “تعبانة” ويوجد فيها حفريات وتعمل مديرية الصيانة حالياً على إعادة إصلاحها ضمن الإمكانيات المتوفرة”.

ولا تزال الكثير من شوارع العاصمة وخاصة الموجودة في الأطراف مليئة بالحفريات ما يؤدي إلى حدوث أضرار كبيرة على السيارات، إضافة إلى ظهور الغبار الذي يؤثر على المناطق السكنية فيها، وبرك الماء والوحل التي تتشكل بعد كل مطرة.

قصي أحمد المحمد – تلفزيون الخبر – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى