العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على عصابة تمتهن سرقة المنازل في حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على عصابة مؤلفة من (10) أشخاص تمتهن سرقة المنازل في أحياء حمص، كما تم استرداد معظم المسروقات.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”: “تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة المنازل في أحياء مدينة حمص مؤلفة من عشرة أشخاص”.

وأضافت الوزارة أن المقبوض عليهم وهم ( محمد أمين. ب ) و(محمد. ب) و(هيام. ب ) و(جاسم. ق ) و(محمد. ل ) و( حازم. ح ) و( رائد. ح ) و( آية . ق ) و( سوزان. م ) و( رواد. م )”.

وأضافت الوزارة أنه “بالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكابهم خمسة وعشرين حادثة سرقة من أحياء مدينة حمص”.

“وهي على الشكل التالي: سرقة عدة مبالغ مالية من (11) منزل في أحياء ( العدوية ــ الخضر ــ شارع الحضارة ـ باب السباع ـ المريجة ـ عكرمة ـ باب هود ـ كرم الشامي ـ باب عمرو ـ القصور ) بلغ مجموع المبالغ المسروقة من هذه المنازل مبلغ وقدره 5.821.600 ل.س”.

كذلك “سرقة مبلغ 3.500.000 ل.س من أحد المنازل في حي الخضر، وسرقة مبلغ 2.000.000 ل.س من منزل في حي المحطة، وسرقة شاشة نوع (jvc) من منزل في حي البغطاسية، وشاشة نوع هيوندا من منزل في حي باب السباع”.

كما قاموا “بسرقة مبلغ 200.000 ل.س من محل معد لصناعة الألمنيوم، وسرقة أربعة (أجهزة لابتوب) من مكتب بشارع الدروبي، وسرقة مصاغ ذهبي متنوع من عدة منازل مؤلف من ( أونصة ومبرومة وأساور وحلق وليرة رشادية ومحبس وحابس وسنسال وخواتم) إضافة لسرقة أجهزة خليوية”.

يذكر أنه تم استرداد أغلب المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص، بحسب الوزارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى