العناوين الرئيسيةكاسة شاي

جنازة حاتم علي تكشف حقيقة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

كشفت جنازة حاتم علي كذب الشائعات بانفصال الممثل تيم حسن و الإعلامية وفاء الكيلاني وكل ما انتشر من أخبار حول طلاقهما مؤخراً.

وحضرت الإعلامية وفاء الكيلاني برفقة الممثل تيم حسن، الجمعة، تشييع جثمان المخرج الراحل حاتم علي بدمشق.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورة لبوكيه ورد يحمل اسمه الممثل تیم حسن وزوجته الإعلامیة وفاء الكیلاني، أرسلاه باسمهما إلى أهل المخرج الراحل حاتم علي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً بالأخبار التي تشير الى انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها الممثل تيم حسن، دون التوضيح عن الأسباب الرئيسية حول ذلك.

وبدأت التساؤلات تدور في الوسط الفني والإعلامي إذا كانت هذه المستجدات التي تطال الثنائي صحيحة.

ورغم أن الثنائي لم يخرجا للرد على ما تم تداوله مؤخراً بشأن انفصالھما، إلا أنهما اتبعا طريقة خاصة في الرد، حيث اكتفت الكيلاني بعمل لايك على صورة شخصیة لتیم من مسلسله الجدید الذي يحمل عنوان “أنا” والتي نشرھا مؤخراً عبر حسابه بـ”إنستغرام”.

وفضل تیم حسن أن یتبع نفس أسلوب زوجته للرد على أنباء طلاقھما وقام بعمل لایك لصورة شخصیة نشرتها الكيلاني لھا عبر حسابھا.

وأتت الترجيحات حول انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن مع التغريدات التي كانت تكتبها الكيلاني في الفترة الأخيرة، والتي كانت تتمحور حول الفراق والندم والتجاهل.

أما السبب الرئيسي لتداول كمية الأخبار كان بعد نشر صفحة “إيلي باسيل” عبر “أنستغرام” تدوينة أشار فيها الى أنّهما انفصلا وتمت إجراءات الطلاق، إلّا أنّ كل من وفاء وتيم التزما الصمت حينها حيال هذا الأمر.

وفي الوقت الذي يستقر فيه الممثل تيم حسن في دبي، تقضي وفاء الكيلاني معظم وقتها في مصر من أجل تصوير حلقات برنامجها “السيرة”.

Image may contain: 2 people, people standingImage may contain: flower

  تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى