العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“رجل أعمال” ينجب 150 طفلا .. “أقدم خدماتي دون مقابل وكورونا لم يبطئ نشاطي”

أكد “رجل الأعمال” الأميركي جو دونور، أنه أنجب 150 طفلاً، بالتبرع بحيواناته المنوية للسيدات الراغبات في تحقيق حلم الأمومة.

وقال دونور، 50 عاماً، أنه يواصل مهمته ليس في المملكة المتحدة التي يقيم فيها فقط، بل في كل الدول التي زارها، وأصبح له في كل منها أطفال.

وقال رجل الأعمال الذي يقيم في إلفورد بشمال شرق لندن، بحسب صحيفة “ذا صن”، أنه يساعد 10 نساء سنوياً على الإنجاب، وهو ما جعله يلقب بأحد أكثر المتبرعين بالحيوانات المنوية في العالم.

وأضاف أنه يوم سمع أن 3 نساء بريطانيات حملن منه جعله يشعر أن عيد الميلاد جاء مبكراً، في إشارة إلى سعادته بهذا الخبر.

وأكد “جو” أن جائحة فيروس كوفيد-19 لم تبطئ من نشاطه في هذا المجال، مؤكداً أنه أثناء ممارسة الجنس يحرص على ارتداء الكمامة حتى لا يكون عرضة للإصابة بالفيروس.

وأشار إلى أنه لا يستخدم اسمه الحقيقى في المقابلات النسائية مطلقاً، بحسب موقع “المصري اليوم”، ويقول: “مساعدة النساء على خلق هبة للحياة هي أفضل هدية، أنا دائما على استعداد لتحقيق حلم أي امرأة ومنحها الطفل الذي طالما حلمت به”.

وأضاف “جو” أنه منذ وصوله إلى المملكة المتحدة في أيلول الماضي، سافر إلى ويلز وهال وبرمنجهام وبورتسموث وكينت، وشعر بأنه أكثر الرجال حظاً في العالم لأنه تمكن من مساعدة النساء في وقت حاجتهن.

وقال: “كان من الرائع سماع نبأ أن ثلاث نساء قابلتهن أثناء وجودى في المملكة المتحدة حوامل الآن”.

وأكد “جو”، الذي يدير عدد قليل من الأعمال عبر الإنترنت، أنه لا يستفيد مادياً من هذا العمل، وأضاف: “أستمتع بمساعدة الناس بدون أي استفادة مادية، أحب فقط رؤية صور الأطفال عندما يولدون لأن الكثير منهم يشبهونى، لذا فأنا متاح دائما ويمكننى توفير الحيوانات الموية في أي وقت”.

يذكر أنه لدى “جو” أطفال في دول كثيرة، أمريكا، الأرجنتين، إيطاليا، سنغافورة، الفلبين، المملكة المتحدة. وأكد بحسب الصحيفة إلى أنه يقوم بهذا “العمل”منذ 2008.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى