رياضة

اختتام البطولة الوطنية الثالثة لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت البطولة الوطنية الثالثة في الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز للعام 2019، والتي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس.

و توج في المركز الأول عن فئة (CHILDREN ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 80 سم) الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.

وحصل على المركز الثاني من نفس الفئة، الفارس نديم صالحة من نادي الجيش، وحصل على المركز الثالث للفارس يوسف اسماعيل من نادي الجيش.

وعن فئة ( Mini Tour ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 100 سم )، حصل على المركز الأول الفارس زياد أبو الذهب من نادي دمشق، وذهب المركز الثاني للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة.

وتوجت في المركز الثالث عن نفس الفئة، الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.

وعن فئة (Amatures) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 105 سم )، فازت في المركز الأول، الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش، وحصل على المركز الثاني للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة. وفاز في المركز الثالث عن نفس الفئة الفارسة غالي الزيبق من نادي الجيش.

وعن فئة (Small Tour ) بارتفاع ( 120 سم )، توج في المركز الأول الفارس محمد بعلي من نادي الجيش، وحصل على المركز الثاني للفارس أحمد ملط من نادي الجيش. وحلّت الفارسة بشرى الأسد من “تيم سبيرت”، في المركز الثالث.

وعن فئة (Medium Tour) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 130 سم )، فاز في المركز الأول الفارس ليث العلي من نادي الجمناي، وحصل على المركز الثاني الفارس جواد نظام من “تيم سبيرت”، وذهب المركز الثالث للفارسة جودي نظام من تيم سبيرت.

وعن فئة(Big Tour ) بارتفاع ( 140 سم )، توج في المركز الأول الفارس مصطفى زنداقي من نادي الجيش، وذهب المركز الثاني للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت.

وحصل على المركز الثالث عن نفس الفئة، الفارس هاني بدران من نادي الجيش.

يذكر أن البطولة استمرت لمدة يومين متتاليين لجميع الفئات، وتعد نقاطها نقاط الاسبوع الثالث من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى