رياضة

بعد الخروج من آسيا .. مصطفى الآغا لمسؤولي الكرة: أطلقوا سراح كرة القدم

عبر الإعلامي الرياضي السوري مصطفى الآغا عن حزنه من خروج منتخبنا من الدور الأول في كأس آسيا، وخاطب المسؤولين عن الكرة في سوريا، قائلاً “أطلقوا سراح كرة القدم”.

وظهر الآغا، الإعلامي الرياضي في قنوات mbc، في فيديو بعد خسارة منتخبنا مع أستراليا في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الآغا في الفيديو “هي همسة من محب من القلب ولا تحتاج لمن يرد علي ولمن يدافع ومن يخوّن ويدافع، أنا أعرف الرياضة السورية من 40 او 45 سنة، وكنت أحد مكوناتها”.

وأضاف الآغا “هذه الرياضة لم تتغير، كرة القدم بعدا متل ما هي، غيروا الفكر، كيف تعالج نفس الموضوع 50 سنة بنفس الدوا وبدك يعطيك نتائج مختلفة”.

وتابع الآغا “غيروا الفكر أطلقوا سراح كرة القدم، أعطوا الخباز خبزو، خلوا الناس تحس انو هادا منتخب قادر، وهو قادر لكن في أدوات والأدوات موجودة”.

وختم الآغا قائلاً: “كرة القدم مهمة، متلها متل الصحة ومتل الدفاع ومتل الخارجية وكل الوزارات، لأنو منتخب لما بيلم شعب بيستاهل انو نفكر كيف نعمل منتخب قوي”.

وكان الآغا تساءل في تغريدة له عبر “تويتر” عن جلوس رئيس اتحاد الكرة فادي الدباس على دكة بدلاء منتخبنا، ليخرج الدباس مع الآغا على برنامجه “صدى الملاعب” قائلاً إنه لن يجلس على الدكة بل في المنصة الشرفية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى