رياضة

اختتام البطولة الوطنية الأولى في الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز

اختتمت البطولة الوطنية الأولى لعام ( 2019 ) و التي تعطي الفرسان نقاط الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز .

واستمرت البطولة على يومين متتاليين لجميع الفئات و بمشاركة واسعة من أندية الجيش والشرطة ودمشق والجمناي وتيم سبيرت.

وكانت المباريات عبارة عن شوطين متتاليين يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأول بدون أخطاء و ضمن الزمن.

وأحرزت الفارسة شروق المصري المركز الأول من فئة (CHILDREN) التي ارتفعت فيها الحواجز إلى (80 سم) بزمن ( 22.88 ) و بدون أخطاء، وجاء في المركز الثاني الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش بزمن ( 25.88 ) و بدون أخطاء.

أما المركز الثالث كان من نصيب الفارس وسيم زنداقي من نادي تيم سبيرت بزمن ( 20.48 ) و أربعة أخطاء في الشوط الثاني.

وفي فئة (MINI TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (100 سم)، جاء في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن ( 28.13 ) و بدون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن ( 30.28) و بدون أخطاء.

وحصل الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على المركز الأول من فئة (AMATURES) التي ارتفعت فيها الحواجز إلى (105 سم)، بزمن ( 26.89 ) و بدون أخطاء.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش بزمن ( 26.92 ) و بدون أخطاء، أما المركز الثالث كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن ( 31.00 ) و بدون أخطاء.

وتوجت الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت في المركز الأول من فئة (SMALL TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم) بزمن ( 25.42 ) و بدون أخطاء.

وجاءت الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت في المركز الثاني بزمن ( 25.82 ) و بدون أخطاء، وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن ( 26.22 ) و بدون أخطاء.

ومن فئة (MEDIUM TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم)، تصدرت الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت المركز الأول، بزمن ( 28.49 ) و بدون أخطاء.

وحلت الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت في المركز الثاني بزمن ( 29.52 ) و بدون أخطاء، أما المركز الثالث كان للفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن ( 30.57 ) و بدون أخطاء.

وحاز على المركز الأول من فئة (BIG TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم) الفارس هاني بدران من فريق الجيش بزمن ( 32.19 ) و بدون أخطاء، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت بزمن ( 32.65 ) و بدون أخطاء.

أما المركز الثالث فكان للفارس همام الشهاب من فريق الجيش على بزمن ( 34.62 ) و بدون أخطاء.

يذكر أن الاتحاد العربي السوري للفروسية نظم هذه البطولة بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس الذي استضاف البطولة على أرضه في صالة الأغر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى