رياضة

رونالدو يهاجم الريال لأول مرة “ جوفنتوس أفضل مجموعة لعبت بها على الإطلاق .. نحن هنا فريق “

خرج كريستيانو رونالدو عن “ مواربته “ في مهاجمة ناديه السابق ريال مدريد وقال صراحة أنه في جوفنتوس يلعب في فريق ، مضيفاً عن جوفنتوس “ “ هذه أفضل مجموعة لعبت بها على الإطلاق “

أجرت صحيفة لاجازيت الإيطالية مقابلة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وفيها وجه دعوة للأرجنتيني ليو ميسي للقدوم إلى إيطاليا وقبول التحدي.

وقال رونالدو في المقابلة عن سؤال الصحيفة حول ليو ميسي ” ربما أفتقده، لقد لعبت في إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، البرتغال، في المنتخب الوطني، بينما لا يزال في إسبانيا، ربما يحتاج لي أكثر”.

وأضاف رونالدو “بالنسبة لي الحياة هي تحدي، وأنا أحب ذلك وأود أن أجعل الناس سعداء، أود أن يأتي إلى إيطاليا يومًا ما مثلي، عليه أن يقبل التحدي، ومع ذلك إذا كان سعيدًا هناك، فأنا أحترمه إنه لاعب رائع ورجل جيد، لكنني لا أفوت أي شيء هنا هذه هي حياتي الجديدة وأنا سعيد”.

وتابع رونالدو مهاجما ريال مدريد “في مكان آخر يشعرون بأنهم أكبر من الآخرين ولكن هنا جميعهم على نفس الخط ، فهم متواضعون ويريدون الفوز “

واستدرك رونالدو “ عثرته “ بالقول “ حتى في مدريد هم متواضعون ولكن هنا أشعر أنهم أكثر من ذلك، الأمر مختلف تمامًا عن مدريد ، فهذه عائلة أكثر”.

وعن احتمالية مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال قال رونالدو “مدريد أصبح من الماضي، والآن أريد الفوز في يوفنتوس، يجب أن أدافع عن هذه الألوان والباقي لا يحسب إذا لعبت ضد ريال مدريد سأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

وسألت الصحيفة عن إمكانية انضمام ايسكو ومارسيلو وبعض اللاعبين من مدريد إلى اليوفي اعتبر رونالدو “إن اليوفي لايحتاج إلى لاعبين آخرين، ربما تتحدث إلى الرئيس في الفترة المقبلة، مارسيلو قوي ونحن نفتح الباب أمام اللاعبين الجيدين ومارسيلو واحداً منهم”.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو ثاني هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف بعد لاعب جنوى كشيشتوف بيونتيك برصيد 11 هدف وذلك بعد مرور 15 جولة على الكالتشيو الإيطالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى