محليات

في جريمة جديدة: مقتل شاب وسرقة 140 ألف دولار منه بريف الحسكة

وقعت جريمة جديدة في محافظة الحسكة لتضاف إلى الجرائم التي تحدث بين الفترة و الأخرى في عدد من مناطق المحافظة، حيث قتل الشاب هجال علي عثمان ابن الثلاثين عاماً وسرقت أمواله، في ريف مدينة المالكية شمالي شرقي الحسكة.

وفي التفاصيل، عثر على الشاب “هجال علي عثمان” من أبناء مدينة المالكية مقتولاً داخل سيارته برصاصتين في الرأس، بعد تعرضه للسرقة من قبل “مجهولين” في نقطة تقع على الطريق الترابي الواصل إلى قرية تل خنزير”.

وكانت الاتصالات مع هجال الذي يعمل في التجارة ومواد البناء انقطعت منذ الساعة التاسعة صباحاً، من يوم السبت، بحسب أقربائه، خلال توجهه لمعبر “الوليد” لا غير شرعي على الحدود السورية-العراقية، لاستلام بضائع له ومعه مبلغ كبير من النقود.

وقال أحد أفراد عائلة المغدور، إن “هجال كان يحمل مبلغ وقدره 140000 دولار أمريكي إضافة لمبلغ يقدر بمليونين ونصف المليون ليرة سورية، حيث قام الجناة بسرقة المبلغ المادي من فئة الدولار وترك مبلغ مليونين ونصف المليون ليرة سورية داخل سيارته”.

وتعد جريمة قتل الشاب هجال عثمان الثانية خلال 48 الساعة الماضية بعد مقتل الشاب محمد إسكندر عويد تولد 1988م دير الزور، من سكان حي غويران بمدينة الحسكة و المنتسب للقوات “الكردية” بإطلاق الرصاص عليه من قبل أربعة أشخاص مجهولين يستغلون دراجتين ناريتين جنوب الفيلات الحمر ظهر الجمعة الماضية.

يشار إلى أن مدن و مناطق محافظة الحسكة تشهد انتشاراً كبيراً للسلاح بكافة أنواعه، و التي أدت لحدوث العدد الكبير من هذه الجرائم.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى