رياضة

القائمة الأولية لمعسكر منتخبنا في النمسا تثير البلبلة !

نشر المنسق الإعلامي لاتحاد كرة القدم عماد الأميري على صفحته الشخصية في “فيسبوك” القائمة الأولية لمعسكر منتخبنا في النمسا والتي أثارت الكثير من البلبلة.

وجاء في القائمة أسماء كل من إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد الحاج عثمان، شعيب العلي، أحمد الصالح، عمرو جنيات، عمرو الميداني، هادي المصري، عدي جفال، جهاد الباعور، مؤيد الخولي، خالد المبيض، عبد الملك العنيزان، اسراء حموية، عز الدين عوض، صلاح شحرور، أحمد أشقر، محمد كواية، ثائر كروما، علاء دالي، حميد ميدو، تامر حاج محمد، محمود المواس، فهد يوسف، يوسف قلفا، باسل مصطفى، مارديك مارديكيان، أسامة أومري، عمر السومة.

وغاب عنها كل من فراس الخطيب بسبب التزامه بتحليل مباريات كأس العالم مع قناة روسيا اليوم، وغابرييل السومي بسبب انشغاله بالدوري الأمريكي ومؤيد عجان للإصابة وعمر خريبين

وأثار غياب الخريبين الكثير من التساؤلات والبلبة وبرأي الجماهير كيف من الممكن أن يغيب أفضل لاعب في آسيا عن المنتخب دون ذكر الأسباب أو التبريرات من إدارة المنتخب.

واعتبر البعض أن غياب الخريبين يعتبر “فركة ادن” بسبب امتناعه عن الالتحاق بدورة العراق الودية التي جرت قبل مدة حسب تعبيرهم.

يشار إلى أن الأميري أوضح في البيان أن هذه الأسماء سيتم اختزالها لاحقاً وتدعيمها بعدد من اللاعبين المتواجدين في القارة الأوروبية لاعتماد 23 لاعباً سيشاركون في المعسكر التدريبي بالنمسا.

يذكر أن المعسكر التدريبي لمنتخبنا يعتبر الأول من نوعه وسيقام خلال الفترة الممتدة ما بين 20 حزيران والأول من شهر تموز المقبل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى