رياضة

الجيش بطلاً للدوري الممتاز .. ويعادل رقم الكرامة

حقق نادي الجيش بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة 16 في تاريخه وبهذا اللقب يكون الجيش عادل رقم الكرامة بالتتويج 4 مرات على التوالي.

وتمكن الجيش من حصد اللقب بعد فوزه في مباراة الدوري الأخيرة على حطين بنتيجة كبيرة 5-1 وبالرغم من تعادله مع الاتحاد في النقاط إلا أنه تتوّج بفارق المواجهات بينهم.

واستطاع الجيشاويون إنهاء المباراة من النصف ساعة الأولى بتسجيلهم ثلاثة أهداف زادوا ضياع لاعبي حطين وقضى على آمال الأهلاويين، سجل للجيش حسن العويد هدفين ومحمد عنز ورضوان قلعجي وأحمد الأشقر، وسجل لحطين بطرس فيوض.

وفي مباراة الحفاظ على الآمال من قبل الأهلاويين الذين تمكنوا من الفوز على المحافظة بأربعة أهداف نظيفة ولكن تعادلهم مع الشرطة في الجولة قبل الأخيرة حرمهم التتويج بلقب الدوري.

و سجل أهداف الاتحاد كل من زكريا العمري وملهم ببولي من علامة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل كل من حسام العمر وطه دياب.

وحقق الوثبة فوزه الأخير في الدوري على الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الوثبة ماهر دعبول هدفين وعبد الرزاق البستاني، وسجل للطليعة أحمد البصير.

وفشل الوحدة من تحقيق النقاط الثلاثة الأخيرة بعد تعادله مع حرفيين حلب بهدف مقابل هدف، سجل هدف الوحدة برهان صهيوني وللحرفييين طالب عبد الواحد.

وفاز المجد على الجهاد بثلاثة أهداف نظيفة سجلهم رامي عامر وأحمد القضماني وإياد عويد، كما فاز الكرامة على النواعير بهدفين نظيفين بتوقيع محمود اليونس، وخسر تشرين من الشرطة بهدف وحيد سجله عقبة مرعي.

يذكر أن نادي الجيش بطلاً للدوري للمرة 16 في تاريخه والرابعة على التوالي، وأنهى الدوري متصدراً برصيد 56 نقطة وخلفه الاتحاد بنفس النقاط والوحدة في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى