رياضة

محافظة الحسكة تكرم رياضيها الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى القطر

كرمت محافظة الحسكة لاعبي ومدربي منتخبات الحسكة في رياضات، الريشة الطائرة و الألعاب و كيك بوكسنغ، الذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى سوريا.

وبين رئيس فرع الاتحاد العام الرياضي في الحسكة مصطفى شاكردي لتلفزيون الخبر أن “قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي، ممثلة بأمين فرع الحزب سليمان الناصر، و فرع الاتحاد الرياضي، قاموا بتكريم اللاعبين و المدربين”.

وأضاف شاكردي أنه “تم تقديم مبلغ 5000 ل.س للاعب الحاصل على المركز الأول في الرياضات الثالث، و4000 ل.س للاعب الحاصل على المركز الثاني، و3000 ل.س للحاصل على المركز الثالث، بالإضافة لتكريم المدربين بمبلغ 5000 ل.س لكل واحد منهم، وبلغ عدد المكرمين من اللاعبين و المدربين 16 شخص”.

وأشار شاكردي إلى أن “محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى، كرم جميع اللاعبين المدربين بعد استقبالهم في مبنى المحافظة بحضور فرع الاتحاد الرياضي، حيث تم تقديم مبلغ 10 آلاف ل.س لكل لاعب، مع تقديم سلة غذائية لكل مدرب”.

وأوضح رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بالحسكة لتلفزيون الخبر أن “المكرمين هم اللاعبين : علي الكعود و يامن عبود و ناريمان بكر و هيفا خلو، والمدربان غسان عبود و مرام الحميدي، وهم منتخب الحسكة برياضة الريشة الطائرة الحاصلين على المركز الأول في بطولة الجمهورية للأشبال”.

وتابع الشاكردي “كما تم تكريم كل من اللاعبين : صدام النامس و حازم الصليبي و أسامة الحسن و علاء الدين الجاسم و مدربهم محمد بريج، وهم منتخب الحسكة بالألعاب القوى الحاصلين على المركز الثالث في سباق الضاحية على مستوى سوريا للأشبال”.

وأكمل الشاكردي “كما تم تكريم كل من اللاعبين، في فئة الشباب برياضة كيك بوكسنغ، أصيل خزريك الحاصل على الميدالية الفضية، و عماد حج إبراهيم و كلارا يوسف و مجد الاسماعيل الحاصلين على الميدالية البرونزية كل حسب وزنه”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى