كاسة شاي

بداية متعثرة لبرنامج “ذا فويس” .. والجمهور يهاجم أحلام وإليسا ويرحّب بـ محمد حماقي

شهدت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لبرنامج “ذا فويس” هجوماً عنيفاً من الجمهور على الفنانتين إليسا وأحلام.

ورحّب الجمهور بالمشاركة الأولى للفنان المصري محمد حماقي، وعلّق أحد الناشطين “أهلاً وسهلاً بالفنان حماقي”، بينما هاجم الجمهور الفنانة اللبنانية إليسا وكتب أحدهم “شدي حنكك..”، كما هاجموا أيضاً الفنانة أحلام ورأووا أن وجودها سيفشل البرنامج لا محالة.

و بعد مرور أسبوع واحد فقط على انتهاء برنامج “ذا فويس كيدز” بدأت محطة “mbc” بالمباشرة بعرض أول حلقة من برنامج “ذا فويس”.

وبدأت الحلقة الأولى من البرنامج متعثرة بعض الشيء، بعد التغييرات التي طرأت على لجنة التحكيم، والمشاكل التي اعترضت بثَّه في وقته المعتاد.

و نجوم لجنة التحكيم الجديدة باستثناء عاصي الحلاني، هم أحلام واليسا ومحمد حماقي، و جميعهم روّجوا للبرنامج قبل انطلاقه، ووعدوا بأن يكون من أقوى المواسم التي شهدها البرنامج.

ولم يستوعب المتابعون للبرنامج بداية التركيبة الجديدة له، حيث لازالوا يفتقدون إلى مدربي “ذا فويس” في مواسمه الثلاثة باستثناء عاصي الذي استمر في البرنامج، بينما غاب كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

وكانت مفاجأة البرنامج الفنان محمد حماقي حيث اعتبرت الأكثرية أن “حضوره لطيف وأضاف الكثير للبرنامج، بينما لم تسلم كل من أحلام واليسا من الانتقادات اللاذعة التي تتعلق بتصرفاتهما وبأن هناك مبالغة نوعاً ما، وحماساً غير مسبوق لا يليق بهما.

و كذلك رأى البعض بحسب موقع “سيدتي” أن “هناك عدم انسجام بين اللجنة وصراع غير لائق على شاشة التلفاز لا يليق بالبرنامج”.

وتركز هجوم الجمهور على أداء إليسا وأحلام، وعبروا عن انزعاجهم من أسلوب حديث أحلام مع عاصي الحلاني في الحلقة خاصة بعد أن قالت عنه عاصي “رغي رغي رغي”.

ورأى البعض الآخر أن “الثنائي إليسا وأحلام مصدر إزعاج في البرنامج بصراخهما الدائم، مما دفعهم للقول إن ا”لبرنامج كان أفضل في إيقاعه بتواجد كاظم الساهر و شيرين وصابر الرباعي”.

وتوقع البعض أن يفقد “ذا فويس” شعبيته بسبب تغيير لجنة التحكيم، بحسب موقع “العين” الامارتية

وطالب البعض، قناة MBC أن تتدخل لوقف الإزعاج بالبرنامج، و حذف تعليقات لجنة التحكيم في الحلقات المسجلة من مرحلة “الصوت وبس” التي بدأ بها البرنامج.

و في الوقت الذي حملت أغلب التعليقات هجوماً عنيفاً، إلا أن البعض الآخر أبدى تعاطفاً مع محمد حماقي وعاصي الحلاني، ووصفوا تواجدهما بجانب إليسا وأحلام بـ “الظلم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى