فلاش

كالعادة .. المطر يفاجئ بلدية حمص في فصل الشتاء

فوجئت بلدية حمص بالمطر ، كعادتها كل عام في فصل الشتاء، رغم أن السماء أمطرت قبل نحو شهر وتمطر في هذا الفصل منذ دهر، لتمتلئ الشوارع بمستنقعات مياه الأمطار، وتنقطع حركة المشاة في معظم شوارع المدينة.

و نتيجةلعدم قيام بلدية حمص بتنظيف المصارف المطرية، قبل دخول فصل الشتاء ، تحوّلت الشوارع إلى مستنقعات، وتوقفت الحركة في معظمها.

وتتكرر الشكاوي عن تقصير المسؤولين في بلدية حمص، دون استجابة لأية شكوى، و الذريعة الوحيدة التي لا يملون تكرارها ” مافي مصاري “، علماً أن رئيس الحكومة وجه خلال الجولة الحكومية لمحافظة حمص، برصد الاعتمادات الكافية، وإنصاف الأحياء الفقيرة في حمص، وتمويل جميع المشاريع الخدمية وتنفيذها.

وطالب الأهالي عبر تلفزيون الخبر، لجنة المتابعة الوزارية بالإشراف المباشر على عمل مجلس مدينة حمص، ومراقبة تنفيذ المشاريع التي أوصى رئيس الحكومة بتنفيذها خلال جولته على المحافظة قبل نحو ثمانية أشهر.

ومن جانب آخر، بيّن مصدر مسؤول في محافظة حمص لتلفزيون الخبر أن “المسؤولية في تنفيذ المشاريع الخدمية في أحياء حمص الفقيرة تقع على كاهل المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حمص”.

وأكد المصدر أن “التقصير في هذا الأمر يظهر عدم جدية المكتب التنفيذي في طرح مستلزمات هذه الأحياء، وعدم وضع لجنة المتابعة الوزارية بصورة الواقع الحقيقية في أحياء حمص”.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى