رياضة

جاستن هوكينز لاعب منتخب سوريا لكرة السلة : أحب الشاورما

قال لاعب منتخب سوريا، وأول لاعب أمريكي يحصل على الجنسية السورية، جاستن هوكينز أنه يحب الشاورما، بحسب ما أظهره الاعلامي الرياضي لطفي الاسطواني عبر صفحته الرياضية “لطفي برس”.

وكان اتحاد السلة السوري أكد أن اللاعب الأمريكي الأصل جاستن هوكينز، انضم رسميًا لصفوف المنتخب الأول، بعد الموافقة على تجنيسه.

وأضاف اتحاد السلة، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” : “بات في حكم المؤكد انضمام الأمريكي هوكينز، الذي اختاره مدرب منتخبنا الوطني، لدعم صفوف الفريق، في تصفيات مونديال الصين”.

ويلعب جاستن هوكينز، في صفوف نادي اتحاد جدة، خلال الفترة الحالية، كما خاض تجربة في دوري الجامعات الأمريكية، ودوري الــ NBA الرديف.

كما سبق وخاض تجربة مع الأهلي السعودي والشرطة العراقي وشانفيل اللبناني، كما أحرز لقب هداف بطولة آسيا لعام 2016.

وبحسب “لطفي برس”، فإن “نادي الاتحاد السعودي أنهى تعاقده مع هوكينز بعد وصول خبر حصوله على الجنسية السورية”، وأن “خوف زوجته عليه لم يمنعه من السفر إلى دمشق وأن يحضر لينضم لمنتخب سوريا الذي سيواجه منتخب لبنان الأسبوع المقبل في تصفيات كأس العالم في بيروت”.

يذكر أن منتخبنا السلوي كان جنس سابقا اللاعب المونتينيغري إيفان تيودوروفيتشن الذي مثل المنتخب في بطولة آسيا الأخيرة في لبنان وظهر بمستوى وصفه الجمهور بـ “العادي جدا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى