طافشين

لاجئ سوري يتحول إلى بطل بعد إنقاذه امرأة من الاغتصاب في ألمانيا

نشرت صحيفة ”تلغراف“ البريطانية، تقريراً عن لاجئ سوري في ألمانيا أنقذ سيدة ألمانية من محاولة اغتصاب الأسبوع الفائت.

وقالت الصحيفة إن “شاباً سورياً تحول إلى بطل في ألمانيا بعد إنقاذه سيدة من الاغتصاب”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشاب “فانير أو” (30 عاماً) يعمل ”ميكانيكيا“، تدخل لمنع جريمة اغتصاب، عندما رأى رجلا يهاجم سيدة في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي”.

وتابعت ”بمساعدة المارة، نجح الشاب بالتغلب على الرجل الذي حاول اغتصاب السيدة، واحتجزه حتى حضور الشرطة، فيما تعمل ضحية الهجوم متدربة في الشرطة الألمانية“.

وروى الشاب لصحيفة “بيلد” الألمانية، أنه “كان يقود سيارته، فجر الأحد، في الساعة الثالثة والنصف، عندما شاهد سيدة تتعرض لمطاردة من جانب رجل يحاول اغتصابها، وشاهدت سيدة تجري في الشارع ويطاردها رجل يرتدي فانلة حمراء اللون، قبل أن يختفيا وسط الأشجار“.

وأكد اللاجئ أنه شعر بالقلق من المشهد الذي رآه، وقرر السير وراءهما، حيث رأى الرجل وهو جاثم على جسد السيدة، بعد أن وضع إحدى يديه على فمها، والأخرى حول عنقها، فيما كانت السيدة تقاومه بشدة، ولكن الرجل كان أقوى منها.

وبين الشاب أن “المتهم بالاغتصاب حاول الهروب من موقع الجريمة، لكنه طارده، وساعده في ذلك شاب عشريني بعد مشاهدة الواقعة، حتى استطاعا أن يسيطرا عليه”.

ونقلت الصحيفة عن اللاجئ السوري قوله: ”لم أكن خائفاً خلال المواجهة، كان تفكيري منصباً على إنقاذ السيدة، إذا حدث نفس هذا الأمر لابنتي فإنني سأحتاج إلى مساعدة الآخرين“.

الجدير بالذكر أن الشاب كان هاجر إلى ألمانيا قبل أربع سنوات، ويعمل ميكانيكي سيارات في مدينة ”ووبرتال“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى