ميداني

6 شهداء مدنيين في انفجار عربة مفخخة شمالي الحسكة

استشهد 6 مدنيين وأصيب 15 آخرين بانفجار عربة مفخخة يوم الأربعاء في بلدة مبروكة بريف منطقة رأس العين المحتلة شمالي غربي الحسكة ووقع دمار كبير في الممتلكات.

وذكرت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “عربة مفخخة انفجرت بجانب مطعم شعبي في بلدة مبروكة بريف رأس العين الغربي أدت إلى وقوع شهداء وجرحى بين المدنيين وحصول دمار كبير في المطعم وأضرار كبيرة في المنازل المحيطة واحتراق عدد من السيارات”.

وأوضحت المصادر أن ” ضحايا التفجير ببلدة مبروكة المحتلة جلهم من عائلة ” الحمد ” عرف من الشهداء وليد الحمد و والدته المسنة وضحة وابنه وزوجة شقيقه فضيلة وابنها وبتر أقدام كل من أيوب الحمد وأحمد الكسمو وهو صاحب المطعم الشعبي “.

في حين استشهد مدنيين اثنين وأصيب 4 آخرين بانفجار لغم أرضي بسيارة مدنية في محيط البوابة الحدودية بمدينة تل ابيض المحتلة شمالي الرقة.

وشهدت مدينتي رأس العين وتل ابيض المحتلتين وعدد من القرى المحيطة المحتلة بريف الحسكة والرقة خلال الأسابيع الماضية انفجار العديد من السيارات والدراجات المفخخة أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات في صفوف المدنيين .

حيث كان آخره في الخامس من الشهر الجاري حيث استشهد مدنيان وأصيب 6 آخرون بجروح نتيجة انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق