ميداني

المسلحون المتشددون يستهدفون مشفى في محردة .. وهجوم عنيف على نقاط للجيش

 

استهدفت الفصائل المتشددة الخميس مدينة محردة شمالي غربي حماة بعدد من القذائف الصاروخية آدت لخروج مشفى خاص من الخدمة .

وسقطت بعض القذائف على مشفى المحبة الخاص بالمدينة، ما أدى لوقوع أضرار مادية كبيرة، وخروج المشفى عن الخدمة، حيث تم نقل المرضى والإصابات إلى مشفى الحياة الخاص، كما نقلت اصابتان حالتهم حرجة الى مشفى حماة الوطني.

ورافق استهداف المدينة بالصواريخ هجوم عنيف لهذه الفصائل على عدة محاور شمالي غربي حماة، بعد تمهيد ناري كثيف على نقاط تمركز وحدات الجيش العربي السوري.

واستهدف هجوم المسلحين نقاط الجيش في “الجبين وتل ملح والحماميات وابو عبيدة، ما دفع بالقوات إلى اخلاء حاجزي الجبين وتل ملح والتمركز في نقاط خلفية لوقف محاولات تقدم الفصائل المتشددة”.

وأشار مصدر عسكري لتلفزيون الخبر ان ” قوات الجيش تمكنت من تكبيد المجموعات المسلحة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح”.

وأضاف المصدر أن” قوات الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات المسلحين وتحركاتهم في اللطامنة والزكاة وكفرزيتا ومحيط مدينة مورك”.

وبين المصدر أنه “تم تدمير “بيك أب” محمل براجمة صواريخ تابعة للفصائل المتشددة في قرية الزكاة، بالإضافة لتدمير العديد من الأهداف الأخرى”.

يذكر أن الجيش العربي السوري كان فرض سيطرته على أكثر من عشرين قرية وبلدة في محافظتي حماة و إدلب منذ بدء عمليته العسكرية فيهما مطلع أيار الماضي، كان آخرها بلدة كفرنبودة والقصابية التي تعتبر منطقة استراتيجية في المنطقة.


محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق