اليوم: 30 مارس، 2020

محليات

نقل7571 راكباً عسكرياً من دمشق إلى المحافظات خلال يومين

سيرت محافظة دمشق عدة رحلات سفرية مخصصة للعسكريين من دمشق إلى باقي المحافظات، وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء القاضي…

أكمل القراءة »
محليات

بعد أيام من نفيه.. التأمين الصحي السوري يغطي علاج “كورونا”

أعلنت “هيئة الإشراف على التأمين”، أن “برامج التأمين الصحي في سوريا تغطي معالجة المصابين بفيروس “كورونا” المستجد”، وذلك بعد أيام…

أكمل القراءة »
محليات

“كورونا” يقيل أول وزير صحة في العالم

أقيل وزير الصحة الأوكراني، إيليا يتمس، بعد فشله في التصدي لوباء فيروس “كورونا”، بالرغم من استلامه منصبه لمدة لم تتجاوز…

أكمل القراءة »
اخبار العالم

ملك آسيوي يحجر على نفسه مع عشرين من “صديقاته” في ألمانيا

قام ملك تايلاند “مها فاجيرالونكورن”، بالحجر على نفسه في أحد فنادق ألمانيا الفخمة، مع عشرين فتاة من صديقاته، بحسب ما…

أكمل القراءة »
محليات

بعد تضارب التصريحات .. “قسد” تنفي هروب أي معتقل “داعشي” من سجن الثانوية بالحسكة

نفى الناطق الرسمي باسم قوات “قسد” المدعو كينو كبريئل “حدوث أي هروب من سجن الثانوية الصناعية الذي يضم العشرات من…

أكمل القراءة »
العناوين الرئيسية

من هم أكبر الرابحين وأكبر الخاسرين من إجراءات مكافحة كورونا في سوريا ؟

في الوقت الذي تضررت فيه قطاعات اقتصادية عدة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، انتعشت قطاعات أخرى، ليتحقق المثل القائل:…

أكمل القراءة »
علوم وتكنولوجيا

أبحاث لابتكار ثلاثة لقاحات روسية مضادة لكورونا

أعلن رئيس قسم العلوم الطبية الحيوية في أكاديمية العلوم الروسية، فلاديمير تشوخينين، عن إجراء أبحاث لابتكار ثلاثة لقاحات واعدة مضادة…

أكمل القراءة »
اقتصاد

رغم التطور العلمي .. لماذا لايوجد لقاح لكورونا حتى الآن ؟

ينتظر العالم بفارغ الصبر الإعلان عن لقاح للوقاية من فيروس كورونا، في وقت يتساءل كثيرون، لماذا لا يوجد مصل حتى…

أكمل القراءة »
العناوين الرئيسية

الخاني: علينا ألا نخجل من إلغاء المصافحة.. ومنصب نقيب الفنانين لا يستحق كل هذا الصراع

قال الفنان السوري مصطفى الخاني: ” في زمن الكورونا علينا ألا نخجل من إلغاء عاداتنا الاجتماعية مثل السلام والمصافحة، وعلى…

أكمل القراءة »
العناوين الرئيسية

لا يصيب الجنين.. ما أثر “كورونا” على النساء الحوامل والولادة القيصرية؟

لا يزال فيروس كورونا أو “Covid_19” مرضاً جديداً والدراسات مستمرة عليه وأهم الأبحاث التي تشكل المحور الأساسي هو كيفية تأثيره…

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق