رياضة

رباعية وحداوية في مرمى الوحدات الأردني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

استطاع نادي الوحدة السوري اكتساح نادي الوحدات الأردني بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لأندية غرب آسيا.

وظهر الوحدة في هذه المباراة بصورة مثالية من حيث الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات ونقل الكرات، باستثناء بعض الهفوات الدفاعية التي أنقذها الحارس رضوان الأزهر.

وسجل الوحدة أولا في الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد الحسن، ليعود نادي الوحدات ويسجل هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني اعتمد حسام السيد مدرب البرتقالي اللعب في العمق والكرات الطويلة لكسر سيطرة الوحدات الأردني على منتصف الملعب.

ومع استمرار الشوط الثاني تحصل الوحدة السوري على ركلة جزاء، بعد عرقلة من مدافع الوحدات، سجلها اللاعب محمد غباش ليعلن تقدم الوحداويين.

ولم يستطيع المهاجم ماجد الحاج إكمال المباراة بسبب إصابته بشد عضلي، مما دفع السيد لاستبداله ودخول المهاجم رجا رافع بدلا منه، الذي كان دخوله حاسما.

وسجل رافع الهدف الثالث للوحداويين بعد دخوله بدقائق، من هجمة مرتدة، وثم عاد ليضيف الرابع مستقلا ركلة ركنية معلنا فوز الوحدة بأربعة أهداف.

وشهدت المباراة تألق لاعب الوحدة أسامة أومري، الذي استبعده مدرب المنتخب أيمن الحكيم، بحجة هبوط مستواه، وقدم مباراة كبيرة وكاد أن يسجل من عدة فرص آخرها كانت في العارضة، وساهم في تحصل فريقه على ضربة جزاء.

وسيلعب الفريقان مباراة الإياب في ال 30 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الوحدات في الأردن، لتحديد المتأهل إلى نهائي أندية غرب آسيا.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى