العناوين الرئيسيةحوادث

العثور على جثة امرأة في بناء قيد الإنشاء في منطقة مصياف بحماة

عثر على جثة امرأة أربعينية في إحدى الأبنية قيد الإنشاء بمصياف، متوفية منذ حوالي الشهرين، بسبب توقف قلبها والتنفس التالي للبرد الشديد.

 

ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها “فيسبوك” أنه “أخبر مركز الأمن الجنائي في منطقة مصياف في حماة من قبل أحد المواطنين أن بعض الأطفال أعلموه بوجود جـ.ثة امرأة بالطابق الخامس ضمن بناء قيد الإنشاء بالقرب من محله الكائن في منطقة الضاحية”.

 

وتابع منشور الوزارة أنه “وعلى الفور توجهت دورية من المركز المذكور مع دورية من قسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي إلى المكان وشوهدت جـ.ثة متفسخة لامرأة بالعقد الرابع من العمر وعثر بجانبها على حقيبة جلدية وبضمنها مبلغ مالي وجهاز جوال وثلاث علب أدوية نفسية وبعض الإكسسوارات النسائية”. وهو

 

وأكملت الوزارة منشورها أنه “وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفـ.اة هو توقف القلب والتنفس التالي للبرد الشديد وزمن الوفـ.اة ما يقارب الشهرين”.،

 

و”تبين بعد التدقيق والمتابعة وجود ضبط منظم بتغيب امرأة منذ تاريخ 8/1/2023 تدعى (غنوة. خ) تولد١٩٧٧، وبالتواصل مع شقيقها المدعو (بهاء) أكد أن الجـ.ثة عائدة لشقيقته المتغيبة، وأنها تعاني من مرض نفسي وتتناول أدوية نفسية وسبق أن تغيبت عن المنزل عدة مرات”، وفقاً لمنشور الوزارة.

 

يشار إلى أنه في وقت سابق عثر على جثة رجل مسن مقتولاً في منزله بالشاغور بمدينة دمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى