العناوين الرئيسيةرياضة

بعد أقل من 48 ساعة.. اتحاد الكرة يتراجع عن عقوبة محمود اليونس

رفع اتحاد كرة القدم عقوبة الإيقاف عن لاعب الكرامة محمود اليونس، والتي كانت مقررة حتى نهاية الموسم الكروي.

وكان تلفزيون الخبر نشر يوم الثلاثاء مادة بعنوان: لجنة الانضباط باتحاد الكرة تتابع قراراتها “الخنفشارية”.. نادي الكرامة يخسر مدافعه بسبب “بصقة”.

وقالت صفحة نادي الكرامة الرسمية إن :” لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم قررت طي عقوبة الإيقاف عن اليونس، بعد قبولها كتاب اعتراض نادي الكرامة شكلا ومضمونا”.

واعترض نادي الكرامة على العقوبة المتخذة من قبل لجنة الانضباط، والتي أوقفت اليونس حتى نهاية الموسم، بسبب اعتبار اللاعب قام بالبصق على حكم لقاء الاتحاد والكرامة محمد العبد الله.

وكان لافتا سرعة اتحاد كرة القدم بالتراجع عن العقوبة المتخذة، حيث تم طي العقوبة بعد أقل من 48 ساعة من اتخاذها، في حالة نادرة الحدوث في مسابقاتنا المحلية.

ويطرح تراجع اتحاد الكرة عن العقوبة تساؤلا عن الأساس الذي بنت عليه لجنة الانضباط قرارها بإيقاف اللاعب، ما يجعل مجمل قرارات اللجنة الانضباطية محل انتقاد من الشارع الكروي السوري.

وكان بين نادي الكرامة عبر مسؤوله الإعلامي عماد النقري بتصريح لتلفزيون الخبر أن “محمود اليونس لم يقم بالبصق على حكم اللقاء، ولم يعترض على أي شيء بسبب خلو المباراة من أي جدل تحكيمي”.

يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم كانت محل انتقاد كبير مؤخرا بسبب قراراتها المتناقضة حيال مواقف متشابهة وأحداث رافقت مباريات الدوري السوري الممتاز.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى