العناوين الرئيسيةمحليات

١٥٧ مركزاً انتخابياً.. إنهاء الإجراءات الضرورية للانتخابات الرئاسية في الحسكة والقامشلي

أنهت اللجنة القضائية الفرعية بمحافظة الحسكة بالتنسيق مع المحافظة والمحامي العام جميع الإجراءات الضرورية لضمان سير العملية الانتخابية لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية.

وأدى رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية القَسم القانوني في مدينتي الحسكة والقامشلي للتحضير لبدء العملية الانتخابية وفق ما ورد في المادة 15 من قانون الإنتخابات رقم 5 لعام 2014 .

May be an image of 1 person, standing and indoor

وقدم رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات القاضي المستشار ايلي ميرو شرحا عن التعليمات الناظمة للانتخاب الواجب اتباعها والمهام الموكلة لرئيس وأعضاء لجان المراكز الانتخابية .

وأشار ميرو لتلفزيون الخبر إلى أن” أعداد المراكز الانتخابية في محافظة الحسكة بلغ 157 مركزا منها 69 في الحسكة و88 مركزا في القامشلي وريفها إضافة لمراكز الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي”.

May be an image of 2 people, people standing and indoor

وبين ميرو أن” المراكز الانتخابية تم تحديدها حصراً في مناطق سيطرة الجيش العربي السوري ، وذلك نتيجة الظروف الأمنية التي تعيشها محافظة الحسكة”.

وتشهد ساحات وشوارع مدينتي الحسكة و القامشلي وريفها تجمعات شعبية وخيم وطنية للقبائل والعشائر والفعاليات الاجتماعية كثيفة تدعوا لتكاثف الجهود لانجاح لانتخابات باعتبارها معركة تحدي جديدة بوجه الاحتلالين الأمريكي والتركي وأعوانهم.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى