العناوين الرئيسيةرياضة

يوسف الحموي يلتحق بقائمة الغائبين عن مواجهة منتخبنا الودية مع الأردن

التحق الظهير الأيمن لمنتخبنا الوطني بكرة القدم ، يوسف الحموي، بقائمة الغائبين عن اللقاء الودي للمنتخب أمام نظيره الأردني.

وقالت الصفحة الرسمية لمنتخب سوريا عبر فيسبوك إن “الحموي سيغيب عن لقاء الأردن بسبب نيله البطاقة الحمراء، في لقاء منتخبنا أمام المنتخب الأوزبكي، الخميس”.

وأضافت الصفحة أن “المادة 65 من لائحة الإجراءات الانضباطية الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقضي بغياب اللاعب عن المواجهة التحضيرية المقبلة”.

وتعرض الحموي للطرد بسبب تدخل مبالغ فيه على اللاعب الأوزبكي، حيث أعاقه بطريقة التزحلق من الخلف، مرتكبا خطأ غير مبرر في منتصف الملعب.

وتكرر الأمر مع الحموي سابقا، بعد طرده في لقاء ودي أيضا، مع المنتخب الأولمبي في مواجهة نظيره الإماراتي العام الفائت في لقاء تحضيري.

وتشمل قائمة الغائبين عن لقاء الأردن كل من أحمد الصالح، عبد الله الشامي، عمرو جنيات، عمر السوما، عمر خريبين “الموقوف من قبل المدرب لأسباب انضباطية”، ويوسف الحموي.

ولم يعرف بعد مصير الظهير الأيمن الأساسي في المنتخب حسين جويد، الغائب عن قائمة لقاء أوزبكستان التحضيري، والذي حسمه منتخبنا لصالحه بهدف نظيف، دون أن يبرر القائمون عن المنتخب غيابه.

وتعرض الجويد لإصابة في لقاء فريقه حطين أمام حرجلة بالدوري، ما استدعى غيابه عن لقاء جبلة وحطين، إلا أنه عاد والتحق بصفوف المنتخب وتمارينه بشكل طبيعي لاحقا.

ويواجه منتخبنا نظيره الأردني وديا يوم الاثنين 16 تشرين الثاني ، في إطار استعداد المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يذكر أن منتخبنا يتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 والمقرر استكمالها في آذار 2021، ويحتاج لانتصار واحد للتأهل إلى الدور النهائي والحاسم من التصفيات الآسيوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى