العناوين الرئيسيةرياضة

وكيل أعمال مودريتش يعلن الاتفاق مع ريال مدريد على تجديد عقده

كشف وكيل أعمال النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن الاتفاق مع ريال مدريد على تجديد عقد موكله حتى حزيران 2022.

وقال “فالدو ليميتش” وكيل أعمال لاعب الوسط الكرواتي في تصريحات لموقع “كوورة” أنه : “بالفعل توصلنا مع ريال مدريد لاتفاق على التجديد لعام آخر، لكننا لم نوقع على أي شيء بشكل رسمي، في انتظار حسم بعض التفاصيل الصغيرة”.

وتابع: “الاتفاق جاء بعد مفاوضات مكثفة مع إدارة ريال مدريد حول تمديد العقد في الساعات الماضية، على تجديد العقد الحالي و الذي سينتهي بحلول حزيران 2021”.

وسبق ل” مودريتش” أن أكد في العديد من المناسبات على رغبته في البقاء مع النادي الملكي والاعتزال بقميص النادي.

ويعد كل من “لوكا مودريتش” و “سيرخيو راموس” أبرز لاعبي ريال مدريد الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، واللذان لم يعلنا رسميا عن تجديد التعاقد حتى الآن.

وبحال فشل الطرفان في التوصل لاتفاق رسمي، يمكن لكلا اللاعبين الشروع بمفاوضات رسمية مع أندية أخرى بدءا من كانون الثاني 2021، دون الرجوع لإدارة النادي.

ويستطيع كل من “مودريتش” و “راموس” مغادرة ريال مدريد في حزيران 2021 بدون أي عوائد مادية تصب في خزينة النادي الملكي، فيما يعرف بالانتقال المجاني.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال هذا البند في قوانين الانتقالات للظفر مجانا بخدمات مدافع بايرن ميونخ “ديفيد آلابا” والذي ينتهي عقده مع بايرن في حزيران 2021.

يُذكر أن مودريتش انضم لصفوف ريال مدريد من توتنهام الإنجليزي عام 2012، وساهم في تتويج النادي بـ4 ألقاب دوري أبطال أوروبا ولقبين في الليجا، كما نجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2018.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى