العناوين الرئيسيةحوادث

وفاتان وعدة وإصابات جراء حوادث سير وغرق في حمص

سجلت محافظة حمص وفاة شخصين يوم الخميس، أحدهما طفل قضى غرقاً، بينما توفي الآخر جراء حادث سير وأصيب معه ثلاثة بجروح وروضوض، كما أصيب ثلاثة آخرون إثر حادث سير آخر.

وتوفي رجل في العقد الرابع من عمره وأصيب ثلاثة بكسور ورضوض متفاوتة أحدهم بحاله حرجة، إثر تصادم سيارتين سياحيتين في منطقة الهيل على طريق تدمر_ السخنة بريف حمص الشرقي.

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص برضوض وجروح متفاوتة إثر تدهور سيارة سياحية نوع (بيجو) قرب مفرق بلدة حسياء على اوتستراد حمص _دمشق.

وفي سياق آخر، توفي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات إثر غرقه في ساقية الري بمنطقة الشلال قرب مفرق قرية المختارية في ريف حمص الشمالي، وتمكن عناصر الدفاع المدني من انتشال جثته وتسليمها إلى ذويه أصولا ً.

يذكر أن حوادث السير تكررت بشكل كبير خلال الأسبوعين الماضيين في حمص، حيث توفي شاب يبلغ (22 عاماً) من طلاب جامعة الحواش إثر تدهور سيارته في منطقة المزينة بريف حمص الغربي.

وتوفيت امرأة وأصيب أكثر من ثلاثين شخصاً بجروح وكسور متعددة، إثر تدهور بولمان قرب مفرق بلدة فيروزة على طريق حمص_ تدمر القديم خلال الأسبوع الماضي أيضاً.

والجدير بالذكر أن المحافظة سجلت خمس حالات غرق تعود معظمها لأطفال قضوا في ساقية الري الشهيرة منذ نحو شهر، كان آخرها الأسبوع الفائت حيث توفي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات غرقا ً بمنطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى