العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة 6 أشخاص وإصابة 15 في حادث سير على طريق حمص – تدمر

توفي 6 أشخاص وأصيب أكثر من 15 آخرين، إثر حادث تصادم سيارة “فان” وحافلة نقل ركاب، بعد مفرق الهزة على طريق حمص تدمر الجديد، مساء الثلاثاء.

وقال مدير الدفاع المدني بحمص العميد غياث عاقل لتلفزيون الخبر: إنه “توفي 6 أشخاص و أصيب 15 آخرين، إثر حادث سير، بعد مفرق الهزة على طريق حمص تدمر الجديد”.

وأوضح العميد عاقل أن “الحادث وقع اثر تصادم سيارة “فان” تقل ركاب، وحافلة نقل ركاب “بولمان “مشيرا إلى أن “سبب الحادث السرعة الزائدة وعدم انتباه السائقين”.

وبين العميد عاقل أن “عناصر الدفاع المدني وفوج الإطفاء ومركز شرطة الطرق العامة بالفرقلس ومنظومة الإسعاف والهلال الأحمر، عملوا على سحب المتوفين والمصابين العالقين في السيارتين، وتم نقلهم إلى مشافي المدينة”.

وأشار العميد عاقل إلى أنه “على الفور عمل عناصر مركز شرطة الطرق العامة بالفرقلس، على إزالة آثار الحادث، وفتح الطريق أمام حركة عبور السيارات”.

تجدر الإشارة إلى أن طريق حمص تدمر الجديد ذهاباً وإياباً من دون منصف، ولا يوجد على جانبيه خطوط تحديد للطريق، الأمر الذي تسبب بوقوع حوادث سير، راح ضحيتها العشرات بين وفاة وجروح.

يذكر أنه توفي شخص وأصيب خمسة آخرون برضوض وجروح متعددة، إثر حادث تصادم بين سيارة “فان” وشاحنة “كيا 2700″، بالقرب من مفرق تل الناقة على طريق حمص تدمر, قبل نحو ثلاثة أشهر .

تلفزيون الخبر – حمص

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى