العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة 3 أشخاص نتيجة حادث مروري على طريق النقارين بريف حلب

توفي 3 أشخاص وأصيب 6 آخرين بجروح، نتيجة وقوع حادث سير على طريق النقارين بريف حلب الشرقي، يوم الأحد، عبر اصطدام “سيرفيس” بسيارة شاحنة.

وأوضح رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش لتلفزيون الخبر أنه “وصل للطبابة الشرعية 3 حالات وفاة نتيجة الحادث الذي حصل على طريق النقارين”.

وأضاف شلاش أن “عدد الإصابات نتيجة الحادث بلغ 6 أشخاص”، على حين أشارت مصادر محلية لتلفزيون الخبر “بوقوع أضرار مادية كبيرة في السيارتين”.

وتشهد مدينة حلب في الآونة الأخيرة وقوع عدة حوادث مرورية فيها، معظمها يكون بسبب السرعة الزائدة، علماً أن تلك الحوادث تكثر في منطقة أوتوستراد المحلق بسبب طول مسافته والقيادة بسرعة عالية فيه، خصوصاً بالمساء.

ومن أشد الحوادث التي حصلت في مدينة حلب مؤخراً هو تصادم 4 سيارات ببعضها البعض عند نفق الكرة الأرضية، وانقلاب سيارة أخرى أثناء عملية إزالة السيارات المتضررة، الأمر الذي أدى لإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجةً لذلك.

وبعد أن كثرت الحوادث المرورية في نفق الكرة الأرضية، تم وضع مسامير ومطبات تخفيف سرعة فيه، من أجل منع وقوع تلك الحوادث، إلا أن كثرت المطبات التي وضعت بالطريق الواصل لنزلة الفيض، جعلت معظم السيارات يعبرون من فوق النفق، تجنباً لتلك المطبات.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى