العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة 3 أشخاص بينهم طفلة جراء حادث سير في “الصبورة” بريف حماة

توفي 3 أشخاص بينهم طفلة جراء حادث سير في ناحية “الصبورة” بريف محافظة حماة، بحسب ما أفادت به وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، الجمعة.

ونشرت الوزارة: “أخبر مخفر شرطة ناحية الصبورة بحماة بوقوع حادث سير في بلدة صبورة على الطريق المؤدي لحي الكرس، وتعرّض 3 أشخاص بينهم طفلة للدهس جراء الحادث”.

وأضافت الوزارة عبر صفحتها الرسمية: “على الفور توجهت دورية من المخفر المذكور إلى الموقع، وشوهدت جثة لأمرأة تبيّن أنها تدعى (رولا. د) تولد 2000 وطفلة تدعى (فرح. ح) تولد 2020 على الطريق”.

وتابعت الوزارة: “وعلى بعد ما يقارب 300 متر شوهدت جثة لشاب يدعى (يامن.خ) تولد 1982، مُلقاة على الطريق، وبالقرب منها شوهدت مركبة شاحنة صغيرة نوع (كيا) مركونة على جانب الطريق عليها آثار اصطدام، وبداخلها السائق، وتبيّن أنه يدعى (علي. ع)”.

وأوضحت الوزارة، أنه: “تمّ نقل المتوفين إلى مشفى سلمية الوطني، وتوقيف السائق، وبالتحقيق الأولي معه أفاد بأنه أثناء قيادته المركبة على الطريق المذكور تعرّض لهبوط في الضغط وفقدان للوعي، ما أدّى لفقدانه السيطرة على المركبة”.

وأردفت الوزارة: “عند استعادته الوعي علم من المواطنين المتواجدين بموقع الحادث بأنه قام بدهس 3 أشخاص، واصطدم بالكتل الترابية الموجودة على الجانب الأيسر للطريق”.

يُشار إلى أنه تمّ تنظيم الضبط اللازم بالحادثة وحجز المركبة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، بحسب وزارة الداخلية.

يُذكر أنه توفي شابان شقيقان وأصيب اثنان آخران بحادث سير فجر الأربعاء الماضي، نتج عن تدهور سيارة سياحية بسبب السرعة الزائدة، وذلك بالقرب من مبنى مالية مصياف، بريف حماة الغربي، بحسب ما أفاد به مدير عام الهيئة العامة لمستشفى مصياف الوطني، الدكتور ماهر يونس، لتلفزيون الخبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى