العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث اصطدام قطار بدراجة نارية في اللاذقية

توفي حدَث وأصيب شابان إثر اصطدام دراجة نارية كانوا يستقلونها بقطار، أثناء مروره على السكة الحديدية عصر يوم الأحد، على ممر الشركة العامة للبناء والتعمير.

وذكر مدير فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية باللاذقية أنه عند الساعة الخامسة عصراَ، صدمت القاطرة رقم ٧٢٥ دراجة نارية تحمل ثلاثة أشخاص على ممر الشركة العامة للبناء والتعمير.

وأضاف مدير الفرع بأن الحادث تسبب بوفاة واحدة ونقل مصابان إلى المشفى، موضحاً أنه تم تكليف لجنة التحقيقات في الفرع بالتوجه لمكان الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة، والتنسيق مع قسم الشرطة بالمنطقة.

وقال مصدر في مشفى تشرين الجامعي لتلفزيون الخبر: “نتج عن حادث تصادم القطار مع الدراجة النارية حالة وفاة حدَث بعمر 14 سنة، وإصابتين لشابين أحدهما بعمر 13 والآخر 17 سنة، حالة أحدهما مستقرة والآخر مازال في حالة غياب عن الوعي”.

وعقب الحادث ذكر المكتب الصحافي لمحافظ اللاذقية ان المحافظ المهندس عامر اسماعيل هلال وجه فرع الخطوط الحديدية بإغلاق الممر على سكة الحديد ، المنفذ مقابل مقر شركة البناء والتعمير.

وذكر المكتب ان القرار جاء نظرا لتكرار الحوادث في الموقع، على ان يتم استخدام الطريق الخلفي (مقابل سوق الهال ) للدخول والخروج الى مقر الشركة.

يذكر أن شركة السكك الحديدية حذرت عدة مرات، من تجاوز السكك الحديدية من قبل الأشخاص أو الآليات، تجنباَ للحوادث التي ينجم عنها إصابات ووفيات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى