العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة مواطن نتيجة احتراق منزله بـ”المدفأة” في حمص

توفي المواطن “حسن درويش” 77 عاماً صباح الجمعة، نتيجة إصابته بحروق بليغة، واستنشاقه غازات سامة، ناجمة عن اندلاع حريق، في منزله الكائن بشارع سامي الشوا في حي وادي الذهب في مدينة حمص.

وقال قائد فوج إطفاء حمص العقيد عثمان جودا لتلفزيون الخبر، أن “الحريق ناجم عن وقوع مدفأة المازوت على الأرض في غرفة الجلوس، ما أدى إلى اشتعال النيران في الغرفة وامتدادها إلى صالون المنزل”.

و بين جودا أنه ” كان يوجد في الغرفة زوجين، و لدى محاولتهما الهروب، سقط الزوج على الأرض في الصالون، وهو” حسن راشد درويش” 77 عاماً وتوفي نتيجة استنشاق كمية كبيرة من الدخان وإصابته بحروق بليغة، فيما تم إجلاء الزوجة قبل امتداد النيران إليها”.

وأشار جودا إلى أن ” سيارات الإطفاء والإسعاف كانت هرعت على الفور إلى المكان، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه، والذي اندلع في غرفة الجلوس وصالون المنزل، حيث نقل المتوفى إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز “.

بدوره، قال مدير مشفى الباسل بحي كرم اللوز الدكتور ناصر إدريس لتلفزيون الخبر إنه ” وصل إلى المشفى صباح الجمعة المواطن” حسن درويش” في العقد السابع من العمر متوفياً، جراء إصابته بحروق بليغة، و استنشاقه غاز ثاني أكسيد الكربون، الناجم عن حريق اندلع في منزله الكائن بحي وادي الذهب جراء سقوط مدفأة المازوت على الأرض”.

يشار إلى أن حوادث اندلاع الحرائق الناجمة عن استخدام وسائل التدفئة بأنواعها وخاصة الكهربائية، تكرر بشكل يومي في محافظة حمص، وفقا لما أكده قائد فوج إطفاء حمص لتلفزيون الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى