كاسة شاي

وفاة مزارع هندي “يعبد” ترامب حزنًا على إصابته بكورونا

توفي مزارع هندي، يدعى بوسا كريشنا، عرف عنه أنه يعبد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ أكثر من 9سنوات.

وحسب ما أوردته وكالة “رويترز”، فإن كريشنا أقام معبد لترامب ووضع تمثال له وجعله إله ونشر طقوس عبادته “الترامبية” على صفحته في فيس بوك وانضم له العديد من الهنود لعبادته.

Image may contain: 2 people, people sitting, people standing and outdoorImage may contain: one or more people, people standing and outdoor

و ‏توفي الرجل بسبب صيامه لمدة 4 أيام كاملة من أجل تعافي دونالد ترامب من مرض كوفيد19، بعدها تم نقله إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته.

وقبل سنوات، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو وصفه البعض بضرب من الجنون، وأظهر مجموعة من الهنود اتخذوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “إلها” يعبدونه ويتبركون به.

ويبلغ بوسا كريشنا ال 38 عاما، وينحدر من ولاية تيلانغانا جنوب الهند، وترافق صور ترامب كريشنا حيثما تنقل، كما يركع له إلى جانب آلهة هندوسية أخرى في المعبد.

Image may contain: one or more people, people sitting and indoorImage may contain: one or more people and people standing

وكان موقع “هندوستان تايمز” في الهند أجرى حوارا مع المزارع الهندي الذي قال إنه يواجه العديد من الانتقادات من قبل أهل قريته الذين باتوا يصفونه بالمجنون.

ودافع كريشنا عن حقه في عبادة ترامب وأضاف قائلا “أظن أن الهنديين قادرون على التغلب على أي شخص بفضل قوتهم الروحانية، إذا لم تكن قادرا على منافسة شخص جبار بشكل مباشر، يمكنك التغلب عليه بالحب والعبادة وهذا ما أفعله”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى