العناوين الرئيسيةثقافة وفن

وفاة ليزا ماري الابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك الراحل إلفيس بريسلي

توفيت ليزا ماري بريسلي المغنية وكاتبة الأغاني والابنة الوحيدة لأسطورة الغناء إلفيس بريسلي والزوجة الأولى لمايكل جاكسون، عن عمر 54 عاماً، وفق ما نقلت وسائل إعلامية.

 

وأعلنت والدتها الممثلة بريسيلا بريسلي، في بيان، وفاة ليزا ماري في مستشفى ومركز ويست هيلز الطبي، بعد تعرضها لسكتة قلبية في وقت سابق الخميس بمنزلها في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

 

وقالت بريسيلا: “بقلب مثقل، يجب أن أشارك تلك الأخبار المدمرة، لقد رحلت ابنتي الجميلة ليزا ماري”.

 

وأضافت بريسيلا: “لقد كانت المرأة الأكثر شغفاً وقوة وحبّاً، التي عرفتها على الإطلاق”، وطالبت بريسيلا الجميع باحترام خصوصية العائلة تجاه خسارتها العميقة.

 

وكان موقع “تي.إم.زد” المعني بأخبار المشاهير ذكر أن ليزا ماري نُقلت إلى المستشفى على عجل بعد إصابتها بأزمة قلبية في منزلها بضاحية كالاباساس في لوس أنجلوس.

 

يشار إلى أن ليزا ماري بريسلي، الملقبة بأميرة الروك، ولدت في ذروة شهرة ملك موسيقى الروك آند رول “إلفيس بريسلي” في عام 1968.

 

وبدأت ليزا مسيرتها الموسيقية في عام 2003 بألبوم “لمن يهمه الأمر” (To Whom it may concern) الذي أحرز المركز الخامس على قائمة بيلبورد 200 Billboard Charts للألبومات الأكثر مبيعاً.

 

وكتبت ليزا جميع كلمات الألبوم باستثناء أغنية واحدة وشاركت في تلحين كل أغانيه، كما احتل ألبومها التالي “الآن ماذا” المركز التاسع بقائمة بيلبورد.

 

وظهرت ليزا ماري في تصوير أغنية مايكل جاكسون “أنت لست وحيداً” (You are not alone)، عام 1995، والذي تزوجته بعد طلاقها من زوجها السابق.

 

وجاءت وفاة ليزا بعد يومين فقط من التقاط صور لها مع والدتها في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، حيث فاز أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن تجسيده لدور والدها في فيلم إلفيس باز لورمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى