محليات

وفاة عاملة خنقاً بمركز اللؤلؤة الطبي في الحسكة

توفيت العاملة روضة عبد الرحمن خليل (58 عاما ) في مديرية صحة الحسكة، جراء الاختناق بالدخان المتشكل بسبب ماس كهربائي في غرفة الأشعة بمركز اللؤلؤة الطبي المحدث وسط مدينة الحسكة.

وأوضح مدير صحة الحسكة الدكتور محمد رشاد لتلفزيون الخبر أن ” ماسا كهربائيا في الطابق الأرضي من المركز أدى إلى تشكل دخان كثيف بعد منتصف الليل، ما تسبب بوفاة العاملة بصفة (مستخدمة) في المركز نتيجة الاختناق، مشيرا إلى أنه لم ينشب أي حريق في المركز” .

وأضاف رشاد أن ” العاملة روضة خليل وأثناء مناوبتها دخلت إلى غرفة الأشعة و قامت بإغلاق الباب على نفسها، و توفيت نتيجة وقوع الماس و انبعاث الدخان منه داخل الغرفة المغلقة ” .

بدوره الطبيب الشرعي في محمد سعيد شلاش أوضح لتلفزيون الخبر أن ” سبب وفاة العاملة روضة خليل هو نقص الأكسجة و استنشاق كمية كبيرة من غاز ثاني أوكسيد الكربون الناتج عن تصاعد الدخان بسبب الماس الكهربائي بعد إغلاق باب غرفة الأشعة على نفسها من الداخل ما أدى لوفاتها ” .

يشار إلى أن المركز الطبي وسط المدينة أحدث منذ عام تقريباً كحالة اسعافية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بعد خروج شبه الكامل للمشفى الحسكة الوطني عن الخدمة جراء سيطرة قوات ” الاسايش ” عليه في نهاية عام 2016م .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى