موجوعين

وفاة عائلة من خمسة أشخاص بانفجار لغم في بادية منبج

توفيت عائلة كاملة مكونة من خمسة أشخاص وأصيب السادس، نتيجة انفجار لغم أرضي كانت زرعته المجموعات الإرهابية المسلحة في البادية السورية، التابعة لريف مدينة منبج بريف حلب الشرقي .

وأكّد رئيس بلدية عطشانة جب ميري إسماعيل خلّو لتلفزيون الخبر “وقوع الحادثة يوم الاثنين نتيجة انفجار لغم في أرض بور ضمن بادية ريف منبج الجنوبية، بعائلة كانت تبحث عن الكمأة”.

وبيّن خلّو أنّ “العائلة مكونة من ستة أشخاص وهم: الابن وأمه وبنته وثلاث أخوات بناة كانوا يقودون سيارتهم نوع “هونداي”، ما أسفر عن وفاة خمسة منهم”، مشيراً إلى أنّه “تم نقل إحدى الأخوات المصابة إصابة بالغة، إلى المستشفى لإعطائها الإسعافات اللازمة”.

وبيّن رئيس البلدية أنّ “العائلة التي أصيبت من أهالي قرية “تبارة الماضي” التي تقع شمال مدينة دير حافر في الريف الشرقي من محافظة حلب”.

وكانت مواقع إعلامية تحدثت عن مصرع خمسة أشخاص من عائلة واحدة واسعاف اثنين منهم لتلقي العلاج بالعناية المشددة فور إصابتهم إصابة خطيرة إثر انفجار لغم أرضي بهم أثناء بحثهم عن الكمأة.

يشار إلى أن 24 شخصاً لقوا مصرعهم أيضاً نتيجة انفجار لغم أرضي بهم في البادية السورية كانوا أيضاً في سيارة يبحثون عن الكمأة في منطقة وادي العذيب بريف حماة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى