العناوين الرئيسيةرياضة

وفاة صحفي ثانٍ “فجأة” أنثاء تغطيته لمباريات كأس العالم في قطر

توفي الصحفي القطري خالد المسلم “فجأة”، السبت، أثناء تغطيته مباريات كأس العالم، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام، بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن وفاة صحفي أمريكي كان يغطي مباريات المونديال أيضاً.

وأعلنت قنوات “الكاس” القطرية، في تغريدة على “تويتر”، وفاة الصحفي “المسلم”، وقالت إنه مصوّر يعمل لديها، فيما ذكر موقع “فوكس” الرياضي، الاثنين، وصحيفة “غلف تايمز” أن الصحفي القطري، خالد المسلم، توفي “فجأة” نهاية الأسبوع.

وتأتي وفاة “المسلم” بعد يوم واحد فقط من إعلان وفاة الصحفي الأمريكي المتخصص بتغطية مباريات كرة القدم، غرانت وال، أثناء تغطيته لمباراة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا.

وأفاد راديو “أن بي آر” الأمريكي، بأن الصحفي الأمريكي سقط أرضاً في أستاد الصحافة مع اقتراب المباراة من نهايتها، وقدّم له الطاقم الطبي الإسعافات الأولية، قبل حمله إلى المستشفى، ووفقاً لصحيفة “وول ستريت جورنال”، فإن “غرانت” تعرّض لنوبة قلبية.

وقالت صحيفة “ماركا”، الجمعة، أنه “يمكن أن تعزى وفاة غرانت إلى الإهمال الطبي أو الافتقار إلى البنية التحتية المناسبة للتعامل مع حالات الطوارئ الطبية”، وتساءلت “لماذا لم تكن هناك سيارة إسعاف؟”.

يُذكر أن شقيق الصحفي الأمريكي، إريك وال، زعم أن أخاه، غرانت وال، الذي توفي في قطر، الجمعة، أثناء تغطية المونديال، “قُتل” بسبب دعمه لقضايا المثليين ومجتمع الميم، وسبق أن أخبره عن “تلقيه تهديدات بالقتل”، وفقاً لما ورد في بث مباشر نشره “إريك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى