العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة شخص وإصابة 3 نساء إثر تدهور سيارة شرقي حمص

توفي شخص وأصيب ثلاثة نساء برضوض وكسور متعددة، إثر تدهور سيارة نوع “كيا ريو” كانوا يستقلونها عند مفرق قرية “البسه”، شرقي حمص على طريق حمص – تدمر القديم صباح يوم الأربعاء 15\4\2020.
و قال مصدر في مركز شرطة الطرق العامة في الفرقلس لتلفزيون الخبر إنه “تدهورت سيارة نوع “كيا ريو “بيضاء اللون، على طريق حمص – تدمر القديم قرب مفرق قرية البسه، صباح يوم الأربعاء .
و تابع المصدر “ما أدى الى إصابة أربعة أشخاص (رجل و 3 نساء ) بجروح متعددة, و على الفور تم إسعاف المصابين إلى مشفى الباسل بحي الزهراء لتلقي العلاج, و عمل عناصر المرور على تسهيل حركة السير في موقع الحادث “.
بدوره قال مدير مشفى الباسل بحي الزهراء الدكتور ناصر الناصر لتلفزيون الخبر إنه “وصل إلى المشفى عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم الأربعاء , رجل و ثلاثة نساء مصابين, إثر حادث سير على طريق حمص تدمر- القديم “.
و أوضح الدكتور ناصر أن “الرجل “احمد عياش” 50 سنة وصل متوفياً, أما النساء فهن “نجود ,عزو ” 40 سنة و “مريم, عزو” 45 سنة و “سرية ,جدعان ” 40 سنة و مصابات برضوض و كسور متعددة في أنحاء الجسم”.
و أضاف الدكتور ناصر أنه “تم إجراء الإسعافات الأولية للمصابات، و قبولهن في المشفى حيث أدخلت “سرية ,جدعان” الى غرفة العمليات لإجراء عمل جراحي “كسر ساق مفتوح “، و يتم متابعة علاجهن من قبل الكادر الطبي في المشفى”.
يذكر أنه توفي “محمد اللوش” 59 عاما صباح الأربعاء، إثر صدمه من قبل دراجة نارية في شارع القوتلي بين الساعتين القديمة و الجديدة بالوسط التجاري لحمص, حيث تم نقله إلى مشفى الباسل بحي الزهراء، فيما لاذا سائق الدراجة بالفرار .
تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى