العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة شخص وإصابة آخرين على طريق حمص تدمر

توفي شخص وأصيب خمسة آخرون، بجروح ورضوض متعددة، إثر حادث تصادم بين سيارة “فان” وشاحنة نوع “كيا 2700″، على طريق حمص تدمر، فجر يوم الإثنين.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه ” توفي شخص و أصيب خمسة آخرون، جراء حادث تصادم بين سيارة “فان” و سيارة شاحنة نوع “كيا 2700” بالقرب من مفرق تل الناقة، على طريق تدمر فجر يوم الاثنين “.

 

و أضاف المصدر “أنه تم إسعاف المصابين إلى مشافي المدينة لتلقي العلاج، و تم فتح الطريق أمام حركة السير”، مشيراً إلى أن ” سائق الشاحنة توفى بعد وصوله المشفى. “

و بين المصدر أن “سبب الحادث هو السرعة الزائدة، و عدم الانتباه من قبل سائق “الفان “، حيث كان يحاول تجاوز سيارة شاحنة “براد” من جهة اليسار، ليفاجئ بالشاحنة “الكيا 2700″و يصطدم بها وجها لوجه”.

Image may contain: one or more people

بدوره قال مدير الدفاع المدني بحمص العميد غياث عاقل لتلفزيون الخبر إنه “تم إبلاغنا بوقوع حادث سير على طريق تدمر ووجود سائق سيارة شاحنة عالقاً في الكبين حيث قام العناصر بالتوجه إلى الموقع “.

و أضاف العميد عاقل “عمل العناصر على إنقاذ سائق الشاحنة، و إخراجه من الكبين، حيث تم إسعافه إلى مشفى الباسل بكرم اللوز ليفارق الحياة في المشفى”.

No photo description available.

و في ذات السياق قال مدير مشفى الباسل بحي الزهراء الدكتور ناصر الناصر لتلفزيون الخبر أنه “وصل إلى المستشفى خمسة مصابين جراء حادث سير على طريق تدمر، حيث تم تقديم الإسعافات الطبية لهم، و تحويل المصاب إلى المستشفى الأهلي”.

No photo description available.

و أوضح الدكتور ناصر أنه “تم قبول المصابين في قسم الجراحة، للمراقبة و للعناية الطبية “مشيراً إلى أن “إصابتهم بين رضوض و جروح متعددة، و حالتهم الصحية مستقرة حاليا”.

No photo description available.

يذكر أنه توفي سائق شاحنة و أصيب أربعة آخرون بينهم طفلة، ظهر يوم الجمعة، الماضية، إثر حادث تصادم بين شاحنتين (قاطرة مقطورة و سطحة)، قرب منشأة الدواجن على اوتستراد حمص _ دمشق

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى