محليات

وفاة شاب عشريني بعد سقوطه من سطح أحد الأبنية في جبلة

توفي الشاب حيدر زاهر ٢٣ عاماً عصر الخميس إثر سقوطه من سطح أحد الأبنية في شارع الملعب البلدي بمدينة جبلة وارتطامه بسقف مظلة أحد المحلات التجارية.

وقال مصدر محلي لتلفزيون الخبر: إن “الشاب (طالب طب سنة سادسة) سقط من على سطح أحد الأبنية على مظلة “توتياء” عائدة لمحل تجاري موجود في أسفل البناء”.

وأضاف المصدر: “من قوة ارتطام جسد الشاب بمظلة المحل انهارت فسقط الشاب على الأرض حيث اجتمع المارة وقاموا بإسعافه إلى مشفى جبلة الوطني”.

وأكد المصدر أن “الشاب وصل إلى المشفى على آخر نفس، حيث لم تنجح كل محاولات الانعاش التي قام بها الكادر الاسعافي في المشفى من إنقاذ حياته”.

وأشار المصدر إلى أن “كيفية سقوط الشاب لا تزال غير معروفة، في الوقت الذي باشرت فيه الجهات المختصة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادثة”.

وبين مصدر طبي لتلفزيون الخبر أن “الوفاة ناتجة عن نزيف دماغي ونزيف رئوي حادين، فالشاب تعرض لرضة قوية على الصدر والرأس، تسببت بنزيف رئوي حاد وإصابة الرأس بأربعة كسور بالطرف الجبهي الايمن والصدغي الايمن والجداري الايمن بالإضافة لكسر في قاعدة الجمجمة تسببت بنزيف حاد”.

وكانت شهدت جبلة حادثة مماثلة في كانون الأول الماضي، عندما سقط شاب عشريني من الطابق الخامس، ما أدى الى كسر في قاعدة الجمجمة واصابته بنزيف داخلي تسبب بوفاته على الفور.

تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى