العناوين الرئيسيةموجوعين

وفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركيا

توفيت سيدة سوريَّة حامل في شهرها الخامس مع ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، إثر اختناقهما من تسرب غاز سخان الماء في منزلهما الكائن بالعاصمة التركية، أنقرة.

وبحسب ما أورده موقع “خبرلار” الإلكتروني، فإنّ “السيدة، خديجة 22 عاماً، توفيت مع طفلتها نتيجة تسرب الغاز من سخان المياه الموضوع في حمام المنزل”.

وقال زوج خديجة التركي، عثمان آكين، أنه “طلب من أقربائه الاطمئنان على عائلته، بعدما حاول الاتصال بزوجته عدة مرات دون جدوى”.

و”حاول أقرباء الزوج الدخول إلى المنزل من شرفة الطابق الثاني للبناء، وذلك بعد عجزهم عن فتح باب الشقة التي تقطن فيه العائلة، ليتفاجؤوا بتجمّع المياه في المنزل، حيث عثروا على جثتي خديجة وطفلتها في الحمام”، بحسب الموقع.

وأكّد آكين أنّه “راجع قبل 6 أيام الشركة المعنية بسخان الماء، طالباً منها تغييره بالكامل كونه يحتوي على مشكلة تتسبب بتسرب الغاز”.

وأضاف أن “الفريق الذي أرسلته الشركة عمل فقط على تصليح العطب”، مؤكداً أنه “سيتقدّم بالشكوى اللازمة لتحديد الشخص المسؤول عن التقصير الحاصل، والذي تسبّب بوفاة زوجته وابنته وجنينه”.

يذكر أن السيدة السورية قدمت إلى تركيا سنة 2015، واستقرت مع عائلتها في ديار بكر قبل أن تتزوج وتنتقل مع زوجها التركي إلى العاصمة أنقرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى