العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة رضيعة وأكثر من عشر إصابات جراء حوادث متفرقة في حمص

توفيت رضيعة تبلغ من العمر 9 أشهر إثر غرقها في برميل مياه ظهر يوم الثلاثاء، في منزل ذويها بقرية البطمة في ريف حمص الشرقي.

وقالت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر إن “الرضيعة كانت تحبو على شرفة المنزل، وصعدت إلى مصطبة صغيرة مرتفعة بجانبها برميل مياه وسقوطها فيه ما أدى لوفاتها، وتم نقلها إلى مشفى المخرم للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي”.

وأصيبت امرأة في حادث منفصل، تبلغ من العمر 73 عاماً بجروح بليغة في الجمجمة، إثر محاولة قتلها بواسطة أداة حادة من قبل مجهولين في حي عكرمة، وتم نقلها إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز.

وأشار مصدر طبي في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر أن “المرأة المسنة تعرضت لفتح كبير في جسم الجمجمة، وتم إدخالها إلى غرفة العمليات الاسعافية في وضع صحي حرج”.

وأصيب في الريف الشرقي للمحافظة،11 طالباً وطالبة بجروح ورضوض إثر مشاجرة حصلت مع طلاب آخرين أثناء عودتهم بسرفيس من المخرم إلى بلدة المشرفة قرب قرية أم العمد بريف حمص الشرقي،وذلك بعد انتهاء امتحان الشهادة الثانوية.

وقام عدد من الطلاب برشق السرفيس بالحجارة وضرب الطلاب، ما أدى لإصابة عدد منهم ووقوع أضرار مادية بالحافلة التي تقلهم، وتم نقل المصابين إلى مشفيي المخرم والباسل بحمص لتلقي العلاج اللازم.

وفي وقت لاحق من مساء الثلاثاء، تمكن الطاقم الاسعافي في مشفى الحصن البطريركي بريف حمص الغربي، من إنقاذ حياة طفلتين غرقتا في إحدى المجاري المائية لسد تل حوش في منطقة تلكلخ.

يشار إلى أن المحافظة سجلت وفاة عدد من الأطفال خلال الشهر الجاري، حيث توفي طفل يبلع من العمر 7 سنوات جراء تعرضه لصعق كهربائي في منطقة تدمر بريف حمص الشرقي، كما توفي طفل (7سنوات) إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم (داعش) في منطقة تدمر أيضا ً.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر _حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى