رياضة

وفاة حارس مرمى أندونيسي بعد اصطدامه بلاعب

توفي حارس مرمى إندونيسي، إثر اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس، خلال مباراة في الدوري الإندونيسي الممتاز لكرة القدم.

ونُقل الحارس تشويرول هودا، البالغ من العمر 38 عاما، إلى المستشفى لكن أعلنت وفاته بعد وصوله إلى هناك بوقت قصير، بحسب ما ذكره موقع “بي بي سي”.

ونشر نادي بيرسيلا، الذي كان يلعب هودا في صفوفه، بيانا على موقعه على الإنترنت، قال فيه الطبيب “يوديستيرو أندري نوغروهو” إن هودا “عانى من صدمات في الصدر وفكه الأسفل”.

وأضاف الطبيب، من مستشفى الدكتور سويجري لامونغان في منطقة لامونغان بجزيرة جاوة الشرقية، أن “التحليلات الأولية” أشارت إلى “احتمال إصابته بكدمات في الرأس والرقبة”، مبينا أن “التصادم بين اللاعبين أدى إلى توقف التنفس، ومن ثم تسبب في سكتة قلبية لدى هودا”.

وأضاف البيان أن “الفريق الطبي حاول إنعاشه، لكن بعد نحو ساعة من المحاولات لم يُظهر أي ردود فعل، أو علامات على الحياة الطبيعية”.

وقال نادي بيرسيلا إن “آلافا من جماهير الفريق حضروا تأبينا على ضوء الشموع للاعب، الذي شارك في أكثر من 500 مباراة لفريقه، في الدوري الإندونيسي”.

وكتب النادي على حسابه بموقع “انستغرام” : “شكرا لك على تفانيك المستمر”، وأضاف “شكرا لك على الإلهام الذي منحته لنادي بيرسيلا ومنطقة لامونغان وكرة القدم الإندونيسية”.

يذكر أن اللاعب الراحل لم يلعب لأي ناد آخر سوي بيرسيلا، الذي أكمل المباراة بعد حادثة الاصطدام، وأنهاها بفوز على فريق سيمن بادانغ، بهدفين دون مقابل.

 تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى