العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة جديد بصفوف أطباء دمشق وآخران يعلنان شفاءهما من كورونا

ارتفعت حصيلة الوفيات بصفوف الأطباء جراء إصابتهم بفيروس كورونا في دمشق وريفها، حيث بلغت حتى صباح السبت 22 الجاري 41 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة مؤخراً، بالتوازي مع إعلان عدد من الأطباء تعافيهم من الفيروس.

وبحسب مصادر طبية لتلفزيون الخبر، توفي الدكتور محمد بشير القصـاص مساء الأربعاء جراء إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أفادت المصادر لتلفزيون الخبر، ويلقب الطبيب القصاص، بـ”طبيب الفقراء الدمشقي” ويقطن في حي المهاجرين بدمشق.

Image may contain: 1 person, suit

وسبق الدكتور القصاص، وفاة رئيس المجمع الطبي في ضاحية الأسد، الطبيب الجراح محمد درويش مصطفى اختصاصي الجراحة العظمية جراء إصابته بفيروس كورونا.

وفاة رئيس المجمع الطبي في ضاحية الأسد بفيروس كورونا.. وشفاء رئيسة ...

فيما أكد مصدر في مشفى الأسد الجامعي لتلفزيون الخبر، شفاء الدكتور غـازي خضـر علـي أخصائي جراحة قلبية في مركز الباسل بدمشق من مستشفى الأسد الجامعي بشكل تام من فيروس كورونا.

Image may contain: ‎2 people, ‎text that says '‎غازي علي 2m· الحمد الله رب العالمين اليوم تمت تخريجي من مستشفى الاسد الجامعي بعد الشفاء التام من الكورونا كل الشكر لإدارة مستشفى الاسد الجامعي للعناية والاهتمام المميزين وكل الشكر لكن من اتطمان عني هاتفيا أو بمواقع التواصل الاجتماعي الدكتور غازي علي..... علي‎'‎‎

كما أعلن الدكتور عبد الناصر المطلق، طبيب أطفال في دمشق، عن شفائه من فيروس كورونا بشكل تام بعد رحلة علاج في مشفى ابن النفيس.

Image may contain: ‎1 person, ‎text that says '‎Almotlak Naser Abdul الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات عصف بنا المرض واصابنا الوباء وكانت أياما عصيبة امضيناها بين المنزل والمشفى ثم تفضل الله علينا بالتعافي والتحسن اشكر من كل قلبي كل من ساهم بعلاجي او افتقدنا بدعوة وأخص بالشكر الكادر الطبي والتمريض والإداري المميز في مشفى ابن النفيس جزاكم الله خيرا نحن بحاجة للدعاء wm لقاء الأحبة والاصدقاء قريا‎'‎‎

وعقب تسجيل 65 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الجمعة 22 آب، 22 منها في دمشق، بلغ عدد الإصابات المسجلة في سوريا 2073 بينها 1515 حالة نشطة، 475 حالة شفاء، و83 حالة وفاة.

غنوة المنجد – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى