محليات

وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آربعة آخرين في حادث سير جديد على طريق عام الحسكة – القامشلي

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة آخرون جراء تصادم سيارتين على الطريق الدولي الحسكة – القامشلي، بالقرب من قرية تل عربيد شمالي الحسكة.

وأفادت مصادر محلية لتلفزيون الخبر بـ “وقوع تصادم بين سيارة شحن وحافلة نقل ركاب على الطريق الدولي بالقرب من قرية تل عربيد شمالي مدينة الحسكة، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين، تم نقلهم إلى مشافي مدينة القامشلي”.

وبحسب المصادر، فإن “المتوفين جراء الحادث هم كل من طارق علوي، علاء حمزة ومعصوم سليمان محمد، فيما أصيب كل من إلياس إبراهيم، رياض أحمد سليم، جاسم موسى طه ومحمد أحمد سليمان وحالته حرجة”.

وكان توفي عصر الأثنين الماضي أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من عائلة واحدة، في حادث سير على طريق الحسكة – الدرباسية ، شمالي مدينة الحسكة.

وقال الطبيب الشرعي في مدينة الحسكة، الدكتور محمد سعيد شلاش، لتلفزيون الخبر إن “المتوفين هم سائق التكسي أحمد عواد الخلف 52 عاما، والمواطن حسين محمد العلي 36 عاما، و زوجته ريما أحمد حسين 30 عاما، و ابنهما الطفل أحمد 4 سنوات”.

كما توفي مساء الخميس الماضي رجل وزوجته، وأصيب طفلهما جراء اصطدام سيارتين على طريق عام الحسكة القامشلي.

الحادث وقع نتيجة محاولة إحدى السيارتين تفادي سيارة شحن وقود كانت متوقفة على الطريق المذكور، ما أدى إلى وفاة رجل وزوجته وإصابة طفلهما.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى