محليات

وفاة امرأة وإصابة 18 شخصا بحادث تدهور شاحنة في ريف حمص

توفيت امرأة وأصيب 18 شخصا آخرين, إثر حادث تدهور سيارة شاحنة نوع كيا 4000 , كانت تقل عمال معظمهم من النساء و بينهم أطفال, عند مفرق شنشار على طريق – حمص دمشق الدولي يوم الأحد.

وقال مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر إن “سبب الحادث هو انفجار إحدى عجلات الشاحنة, ما أدى إلى تدهورها و جنوحها إلى الخندق بين جانبي الطريق”

و أوضح المصدر أن “الشاحنة نوع كيا 4000 بيضاء اللون, كانت قادمة من جهة دمشق و تقل عمال معظمهم من النساء و بينهم أطفال, و محملة بأمتعتهم الشخصية و متجهة إلى حماه”.

و أضاف المصدر أنه “تم نقل جميع المصابين إلى مشافي حمص لتلقي العلاج و تم تنظيم الضبط المروري اللازم”.

و قال مصدر في مدير صحة حمص لتلفزيون الخبر إنه “وصل إلى مشفى الأمين امرأة متوفية ( مريم النزال 47 عام) و ثلاثة إصابات, كما وصل الى مشفى الباسل بحي كرم اللوز 15 مصابا, جراء تدهور سيارة شاحنة قرب مفرق شنشار على طريق حمص دمشق “.

و بين المصدر أن “الإصابات متعددة من كسور و رضوض و بعضها حالتها حرجة, ومن بين المصابين 9 أطفال دون العشر سنوات و أربعة رجال و باقي المصابين من النساء, حيث تم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم”.

يذكر أن طريق حمص دمشق شهد عدة حوادث مرورية خلال الشهر الماضي جراء السرعة الزائدة و عدم انتباه السائقين و كان آخرها حادث اصطدام سيارة سياحية بمنصف الطريق, قرب مركز شرطة الطرق العامة بحسياء بسبب السرعة الزائدة.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى