اخبار العالم

وفاة الفنان الأردني ياسر المصري

توفي الفنان الأردني المعروف ياسر المصري عن عمر يناهز 46 عاما بعد تعرضه لحادث سير مؤسف في مدينة الزرقاء وسط الأردن.

وبحسب وسائل اعلامية أردنية، فإن مركبة الفنان الراحل من نوع “هونداي” اصطدمت بسيارة متوقفة تماماً، مما أدى إلى وفاته، بينما لم يكن هنالك أحد في المركبة الأخرى المتوقفة.

وكانت موهبة الفنان الراحل قد تفجرت في عام 2007 في المسلسل البدوي “نمر بن عدوان”، الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية بإتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له.

وكان الممثل الاردني ​ياسر المصري​ عاد للعمل في الدراما السورية الموسم المنقضي، في مسلسل “​هارون الرشيد​” المثير للجدل.

واعتاد الفنان الراحل الظهور في المسلسلات السورية، التاريخية منها بشكل خاص، لكنها غاب عنها منذ زمن طويل، أخرها كان مسلسل “رايات الحق” عام 2010.

وسبق للمصري أن ظهر في عدد كبير من المسلسلات السورية، منها “ذي قار” عام 2001، و”زمان الوصل” 2002، و”الحجاج” 2003، و”آخر أيام اليمامة” 2005، و”رجال الحسم” 2009.

وفي تفاصيل الحادث، قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن مصادر مقربة من الفنان الراحل، إن الأخير كان بزيارة لوالدته في منزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، بضاحية مكة.

وحال مغادرته منزل شقيقه – بحسب المصادر- وجد جاره يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان المصري إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق “التعشيق”.

ولأن الشارع كان منحدرا لم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة كانت مركونة بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

والفنان الراحل من مواليد الكويت 1970 متزوج من الصحافية الأردنية نسريّن الكرد، لديه ثلاثة أولاد منهم زيد وراية، وحاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى تخصص رئيسي آلة الكلارنيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى